تحميل لعبة السمكة 1 Feeding Frenzy القديمة للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة السمكة 1 القديمة الاصلية للكمبيوتر بحجم 7.6 MB، انطلق في مغامرات فريدة من نوعها في أعماق البحر وناور للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالأسماك المتوحشة الجائعة في لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy 1، حيث يتم التحكم في سمكة صغيرة جائعة عليها أن تأكل الأسماك الأصغر حجمًا للإرتقاء في السلسلة الغذائية، بالإضافة إلى تجنب الأسماك المفترسة الكبيرة.


تتكون لعبة السمكة القديمة من 40 مستوى متدرج الصعوبة، ولكل مستوى منهم تحدياته المتنوعة، حيث تظهر مخاطر وأسماك جديدة أكثر شراسة في المستويات المتقدمة، وهو ما يتطلب الكثير من المهارة والسرعة أيضًا، خاصة وأن هناك أسماك ضخمة الحجم ومتوحشة تبحث عن الأسماك الأصغر منها لتناولها.


يجب على اللاعب بعد تنزيل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر أن يأكل أكبر عدد ممكن من الأسماك الصغيرة حتى تنمو السمكة التي يسيطر عليها وتصبح قادرة على تناول أسماك أكبر، كما أنه في نهاية كل مستوى تصبح السمكة كبيرة بما يكفي لأكل معظم الأسماك الأخري في بيئة اللعب من جميع الأحجام، ولكن هناك دائمًا أسماك لا يمكن أكلها.


يتم التحكم في أنواع مختلفة من الأسماك طوال الأربعين مستوى من لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy، ولكل نوع من الأنواع ما يميزه عن الآخر من حيث الشكل والحجم والقدرات، حيث أن بعض الأسماك قادرة على فتح أفواهها بشكل كبير، وهو الأمر الذي يجعلها قادرة على جذب الأسماك نحوها، ومن الممكن أيضًا أن تجذب أسماك تفوقها حجمًا.


تحميل لعبة السمكة 1

معلومات حول تحميل لعبة السمكة 1 القديمة للكمبيوتر :

أسلوب اللعب :

يلعب اللاعب دور أحد الأسماك الصغيرة الجائعة، وعليه أن يأكل الأسماك الأصغر منه حجمًا مع مراعاة وجود عشرات الأسماك الكبيرة التي لن تتردد أبدًا في التهامه، لذلك يجب عليه الابتعاد عن الأسماك الكبيرة قدر الإمكان، خاصة وأن هذه الأسماك تقوم بحركات مناورة سريعة ومفاجئة.


يمكن توجيه السمكة في أعماق المحيط بسهولة شديدة عن طريق تحريك الماوس في جميع الاتجاهات للمناورة بين المخاطر والأسماك بأنواعها المختلفة، كما يمكن ايضًا فور تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر النقر علي زر الماوس الأيمن لدفع السمكة إلى الأمام بشكل سريع لمفاجأة الأسماك الأخرى وأكلها قبل أن تتمكن من الهروب.


يتضاعف حجم السمكة عند تناول عدد أسماك معين، وإذا تم تناول هذا العدد المعين في وقت قصير جدًا، يتضاعف حجم السمكة في عملية تسمى بجنون التغذية، وعلى الرغم من أنها تقلل من الوقت الذي يحتاجه اللاعب بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 1 للكمبيوتر للفوز لكنها تجعله أكثر عرضة لخطر الأكل بسبب السرعة العالية في الحركة.


المستويات :

هناك العشرات من المستويات الرائعة والمسلية للغاية التي تتطلب المهارة والسرعة معًا، وعلى الرغم من سهولة المستويات الأولية، لكن يصبح الأمر أكثر تعقيدًا بعد تحميل لعبة السمكة 1 القديمة والوصول إلى المستويات المتقدمة، لذلك يجب علي اللاعب اكتساب أكبر قدر ممكن من المهارات ليكون قادرين فيما بعد على مواجهة التحديات المختلفة.


تتغير بيئة اللعبة من مستوى إلى آخر، ويتغير أيضًا نوع السمكة التي يتم التحكم فيها، حيث يتم منح اللاعب سمكة أكبر وقدرات أفضل في المراحل المتقدمة ليتمكن من التعامل مع التحديات الجديدة، والتي تشمل الأسماك المفترسة والألغام البحرية المتفجرة والطيور الجارحة وأكثر من ذلك بكثير.


تفاصيل إضافية عن تنزيل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر :

المكافآت :

هناك العديد من أنواع المكافآت التي تساعد في التغلب على التحديات المختلفة، مثل فقاعة النجوم التي تمنح اللاعب عقب تحميل لعبة Feeding Frenzy 1 للكمبيوتر الكثير من النقاط، كذلك فقاعة السرعة التي تزيد من سرعة حركة السمكة، بالإضافة إلى فقاعة الضوء والتي تقوم بإيقاف حركة جميع الأسماك في بيئة اللعب لعدة ثوان.


كما يوجد المحار في قاع المحيط والذي يحتوي على أنواع كثيرة من المكافآت مثل اللآلئ البيضاء التي تعزز من زيادة حجم السمكة، واللآلئ السوداء التي تعزز من زيادة حجم السمكة بشكل أكبر من البيضاء، ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا عند جمع المكافآت من المحار بعد تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر، حيث يمكن أن تتسبب في أكل الأسماك أيضًا.

مخاطر المحيط :

تتضمن أعماق المحيط مخاطر كثيرة ومتنوعة تشكل تحديًا كبيرًا إلى جانب الأسماك المفترسة من جميع الأنواع، مثل قنديل البحر السام الذي يتسبب السم الخاص به في جعل حركة السمكة بطيئة جدًا لفترة قصيرة من الوقت، مما يجعلها بالطبع هدف سهل للأسماك المفترسة الأخرى الأكبر حجمًا.

كما توجد الألغام البحرية التي تتساقط من على سطح المياة وتنفجر عند لمسها مسببة ضرر كبير، ولكن يمكن استخدام هذه الألغام عقب تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر لقتل الأسماك الأخرى عن طريق إستدراج الأسماك الكبيرة الأخرى إليها، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا الطيور الجارحة التي تنتظر على سطح المياه لالتقاط الأسماك التي تخرج للسطح.


بيئات اللعب :

تتشابه بيئات اللعب مع نظيرتها الحقيقية في الكثير من الأشياء، بما في ذلك الشعاب المرجانية ذات الألوان المختلفة والمذهلة إلى حد كبير، أضف إلى ذلك النباتات البحرية بأنواعها المختلفة أيضًا، والكهوف الصغيرة والعديد من الأشياء الأخرى، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب بعد تنزيل لعبة السمكة 1 الاصلية الشعور وكأنه في أعماق المحيط بالفعل.


أنواع الاسماك بعد تحميل لعبة السمكة 1 القديمة :

يوجد العديد من أنواع الأسماك الفريدة من نوعها، ولكل سمكة منهم مظهرها الخاص الذي يميزها عن الأسماك الأخرى، كما أن لكل سمكة أيضًا سرعة وحجم مختلفين عن غيرها، لذا في السطور التالية سوف نقوم بتقديم شرح وافي ومفصل لمجموعة متنوعة من الأسماك القابلة الرائعة للعب في لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy.


سمكة الأسد Lionfish :

تعتبر سمكة الأسد من الأسماك الرائعة القابلة للعب، والتي قد سميت بهذا الاسم نظرًا لمظهرها الذي يشبه إلى حد ما الأسد، حيث أن جسدها أصفر اللون وبه بعض الخطوط البيضاء، وهي من الأسماك التي لديها القدرة على فتح فمها وجذب الأسماك في اتجاهها، كما أنها تتمتع بسرعة متوسطة.


سمكة إيدي Eddy :

إيدي هي السمكة الثالثة والأكثر غرابة من بين جميع الأسماك التي يمكن اللعب بها بعد تحميل لعبة السمكة 1 القديمة، حيث أن لها رأس وفم ضخمين لدرجة تجعلها قادرة على ابتلاع مجموعة أسماك في نفس الوقت، كما أن على رأسها شيء يشبه صنارة الصيد يشع الضوء، والذي بدورة يضيء تلقائيًا في المراحل التي تجري أحداثها في أعماق المحيط المظلم الذي لا يتوفر به مصدر ضوء.


سمكة جون دوري John dory :

تتميز سمكة جون دوري بلونها الأخضر الممزوج بالخطوط الصفراء، وهي سمكة أعماق متوسطة السرعة والحجم، كما أنها أيضًا رابع الأسماك القابلة للعب بعد تنزيل لعبة السمكة 1 القديمة للكمبيوتر، ونظرًا لحجمها المتوسط يمكنها أن تأكل أنواع أسماك عديدة، مما يوفر خيارات عديدة، بالإضافة إلى أنها هي الأخري تتمتع بالقدرة على جذب الأسماك.


الحوت أوركا Orca :

يعد الحوت أحد أكبر الأسماك وأكثرها وحشية في المحيط وهو آخر الأسماك القابلة للعب بعد تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر، وعلى الرغم من أنه يبدو صغير جدًا في البداية، إلا أنه يمكنه أن ينمو إلى حجم كبير جدًا، الأمر الذي يجعله قادر على أكل أسماك القرش المفترسة التي تشكل تهديدًا كبيرًا للغاية في المراحل الأولي.


السمكة المنتفخة Pufferfish :

بالرغم من أن السمكة المنتفخة لا تبدو كبيرة أبدًا بالنسبة لأسماك الأخرى، إلا أنها تتمتع بقدرة استثنائية تجعل من الصعب تناولها حتى بالنسبة لأسماك القرش والحيتان الضخمة، حيث يمكنها أن تنتفخ مثل البالون مما يجعل تناولها مستحيلاً في هذه الحالة، كما أن جسدها مليء بالأشواك التي تسبب الضرر عند لمسها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر :

  • تحتوي على ما يصل إلى 40 مستوى متدرج الصعوبة.
  • بيئات لعب رائعة مبنية على غرار نظيرتها الواقعية.
  • أنواع كثيرة من الأسماك المفترسة بأحجام مختلفة.
  • تضم الكثير من المكافآت التي تساعد اللاعب.
  • مؤثرات صوتية رائعة ورسومات جيدة.

صور من داخل لعبة Feeding Frenzy 1

تحميل لعبة السمكة 1
تحميل لعبة السمكة 1
تحميل لعبة السمكة 1 للكمبيوتر
Feeding Frenzy 1
Feeding Frenzy 1
تنزيل لعبة السمكة 1 القديمة
لعبة السمكة القديمة Feeding Frenzy

فيديو شرح لعبة Feeding Frenzy 1 القديمة





شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0