تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر كاملة بحجم 78 MB، استمتع مع إحدى ألعاب محاكاة المزارع الرائعة، والتي تتضمن عددًا من المراحل الشيقة والمتنوعة، والتي تنطوي مهمة اللاعب فيها علي إدارة المزرعة وصيانتها وتطويرها، من خلال زراعة المحاصيل المختلفة وشراء المعدات والآلات والحيوانات.


تتميز لعبة المزرعة "Farm Mania 2" برسوماتها المذهلة والمستوحاة من مزارع حقيقية بالفعل، كما أنها تتمتع بتأثيرات بصرية وصوتية واقعية إلى أقصى حد وتعبر بدقة عن حياة المزارعين، وقد تم تطويرها من قبل شركة Realore Studios في عام 2012 على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Android و iPhone.


هناك عدد كبير من المراحل الرائعة التي تحتاج إلى تخطيط جيد لإدارة توقيت زراعة المحاصيل وحصادها، كذلك رعاية الحيوانات وجمع إنتاجها، بالإضافة إلى العمل على توفير الأموال اللازمة لتطوير المزرعة، وغيرها من الأشياء المهمة التي تساعد في تطوير مهارات إدارة الأعمال لدي اللاعبين.


كل ما سبق يجعل من تحميل لعبة Farm Mania 2 الخيار الأمثل لجميع محبي ألعاب إدارة المزارع المليئة بالتحديات، أضف إلى ذلك أنها من الالعاب المجانية والخفيفة التي تناسب جميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا، إلى جانب أنها تتمتع بنظام تحكم بسيط للغاية، مما يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.


تحميل لعبة Farm Mania 2

معلومات حول تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

يبدأ اللاعب رحلته بإدارة مزرعة صغيرة، وعليه تطويرها من خلال شراء البذور واختيار مكان لزراعتها وانتظار اكتمال نموها ثم حصادها، كذلك شراء الحيوانات بمختلف أنواعها مثل الدجاج والأبقار والبط والغزلان وإطعامها ورعايتها بحيث يمكن الحصول منها على اللحوم والحليب والبيض وغيرهم من المنتجات الأخرى.


كما يجب أيضًا إنشاء مبانٍ جديدة في المزرعة مثل المستودع والحظيرة والمصنع، وغيرهم من المباني الأخرى اللازمة لتطوير أي مزرعة، ولكن يجب عدم المبالغة في البداية في بناء المباني وشراء الآلات والحيوانات، حيث يتطلب ذلك الكثير من المال، وهذا الأمر لن يكون متاحًا على الفور بعد تحميل لعبة Farm Mania 2 من ميديا فاير أو في بداية اللعب تحديدًا، وهنا تظهر المهارات الإدارية.


بعد حصاد المحاصيل وجمع الإنتاج الحيواني من اللحوم والألبان، يمكن بيع كل إنتاج المزرعة في السوق لجمع المال اللازم للتطوير وشراء المعدات والحيوانات، والتي يمكن شراؤها من المتجر، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب الاهتمام بصيانة المرافق في المزرعة وإجراء الإصلاحات اللازمة لها بشكل مستمر.


ومن الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عقب انتهاء تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر هي سمعة المزرعة، حيث تقل سمعة المزرعة عند الفشل في إكمال المهام، مما يؤدي إلى عزوف العملاء عن المزرعة، وهو ما يعني انخفاض كبير في نسبة المبيعات بطبيعة الحال، وبالتالي خسارة الكثير من المال الذي يحتاجه اللاعب في توسيع مزرعته.


الشخصيات :

تضم لعبة Farm Mania 2 مجموعة من الشخصيات البارزة، بما في ذلك "آنا" الشخصية الرئيسية القابلة للعب، والتي تحاول جمع الأموال لصالح عائلتها وتحسين المزرعة، بالإضافة لشخصية الجد الحكيم "بابوشكا" الذي يساعد آنا في تحقيق أهدافها، كذلك زوجها "توم" الذي يساعدها في مختلف أعمال المزرعة.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر كاملة :-

المحاصيل :

هناك العشرات من المحاصيل التي يمكن شراء بذورها من المتجر وزراعتها في المزرعة، مثل البطاطس والذرة والطماطم والفلفل الحار والخيار والبصل والجزر والخس والفجل والعدس والفول والقمح والشوفان والذرة الحلوة والخوخ والتفاح والرمان والفراولة والكرز، كما يوجد العديد من المحاصيل الهامة الأخرى.


لكل محصول ما يميزه عن غيره من حيث سعر البذور وسعر البيع والمدة الزمنية اللازمة لإتمام النمو والبيئة المناسبة لزراعته، وعدد الصناعات التي يمكن أن يدخل فيها، كالقمح الذي يستخدم في إنتاج الخبز والحلويات بأنواعها، والبطاطس التي يتم استخدامها في صناعة الشيبس والمقبلات المختلفة أيضًا، كل ذلك وأكثر مع تحميل لعبة Farm Mania 2 كاملة مجانًا من ميديا فاير.


وكذلك الطماطم التي تستخدم لصنع الصلصات، والمانجو والتفاح والفراولة والخوخ والبرتقال التي تستخدم في صناعة العصائر والحلويات، بالإضافة للخيار والفلفل والبصل والثوم والتي تستخدم لتحضير الوجبات والسلطات، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن زيادة سرعة نمو المحصول باستخدام الأسمدة.


التواصل مع اللاعبين الآخرين :

يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض فور تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر عن طريق الدردشة الصوتية، والتي تتيح لهم التحدث باستخدام الميكروفون، كما يمكنهم التحدث باستخدام الرسائل النصية، بالإضافة إلى إمكانية تبادل المواد الزراعية والمواد الغذائية والأدوات، وكذلك تقييم مزارع بعضهم البعض.


الرسومات والتأثيرات :

تتميز لعبة Farm Mania 2 برسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة تعرض جميع الهياكل والحيوانات بشكل واقعي، كما تتضمن مؤثرات بصرية وصوتية مذهلة تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم يعملون في مزرعة حقيقية، أضف إلى ذلك مقاطع الفيديو التي تظهر لحظة الحصاد والإنتاج بطريقة جذابة وممتعة للغاية.


تفاصيل إضافية عن لعبة فارم مانيا 2 للكمبيوتر وللاندرويد :-

الآلات :

هناك مجموعة كبيرة من الآلات اللازمة لتعظيم موارد المزرعة، والتي تساعد اللاعب بعد الإنتهاء من عملية تحميل لعبة Farm Mania 2 في تحويل المحاصيل الزراعية المختلفة إلى منتجات تُباع بسعر أعلى في ما يسمى بعملية "القيمة المضافة"، ومن أهم هذه الآلات آلة الحليب، والتي تقوم بتحويل الحليب الطازج إلى جبن يتم بيعه بسعر أعلى من كونه حليب عادي.


بالإضافة إلى آلة التجفيف التي تقوم بتجفيف الفواكه بأنواعها المختلفة وتغليفها لبيعها في المتاجر، وآلة اللحوم التي يمكنها إنتاج البرغر والنقانق بإضافة اللحوم إليها، وآلة صنع الحلوى التي تنتج حلويات متنوعة رائعة للغاية، وغيرها من الآلات المهمة المتوفرة في المتجر بأنواع وخصائص مختلفة.


المعدات الزراعية :

يوجد العديد من المعدات الزراعية المتقدمة التي تساعد اللاعبين عقب تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر في إدارة مزارعهم بكفاءة عالية، مثل ماكينة حصادة المحاصيل، والمحراث الذي يستخدم في تجهيز الأرض للزراعة، والبخاخ الذي يستخدم لرش المبيدات والأسمدة على المحاصيل، والشاحنة التي يتم بواسطتها نقل المنتجات.


الحيوانات :

تعتبر الحيوانات بجميع أنواعها من أهم العناصر اللازمة لنجاح أي مزرعة، وتتضمن لعبة Farm Mania 2 العديد من الحيوانات مثل الأبقار والخنازير والدجاج والأغنام والأبقار الحلوب والأخطبوطات والنحل والأرانب، وغيرها من الحيوانات التي يجب أن يتم الاعتناء بها وتغذيتها لمواصلة إنتاج المنتجات المختلفة.


المتجر :

يتوفر متجر ضخم يضم العديد من الأدوات والمواد اللازمة لإدارة المزرعة، حيث يمكن من خلاله شراء الأسمدة والبذور وآلات الإنتاج والمعدات والحيوانات، بالإضافة إلى الكثير من عناصر تخصيص مظهر المزرعة، كما يوجد العشرات من الأشياء الأخرى التي يتم شراؤها بالأموال التي يكتسبها اللاعبون من بيع المحاصيل والمنتجات.


إيجابيات تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر :-

  • تساعد على تحسين مهارات الإدارة والتخطيط لدي اللاعبين.
  • تشمل الكثير من المحاصيل الزراعية التي يمكن زراعتها.
  • تحتوي على أنواع عديدة من الآلات والمعدات الزراعية.
  • إمكانية عمل تعديلات على كل شئ داخل المزرعة.
  • القدرة على التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر
لعبة فارم مانيا 2
تحميل لعبة Farm Mania 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Farm Mania 2 كاملة
لعبة محاكاة المزرعة
Farm Mania 2

فيديو شرح لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر

لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر بدون تثبيت
تحميل اللعبة للكمبيوتر 78 MB

لعبة Farm Mania 2 اون لاين بدون تحميل
العب الآن على الإنترنت Online

شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0