تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير بحجم 80 MB، تحسينات شاملة وطقس ديناميكي يؤثر على نمو المحاصيل وألعاب فرعية جديدة ورسومات فائقة الدقة في لعبة المزرعة الشهيرة "Farm Mania 3: Fun Vacation"، يأتي هذا التحديث بمجموعة ضخمة من الترقيات التي تمنح اللاعبين تجربة جديدة مليئة بالتحديات والمرح لمحبي ألعاب محاكاة إدارة المزارع.


تبدأ لعبة فارم مانيا 3 بتعليم اللاعب كيفية إدارة المزرعة، حيث يتم تعليمه كيفية زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات وتحسين البنية التحتية للمزرعة، كما يتم تعليمه أيضًا كيفية إدارة الأموال والوقت والموارد بشكل فعال، وجميعها مهارات مهمة يجب أن يمتلكها اللاعب حتى يكون قادر علي تطوير المزرعة ومنافسة الآخرين.


كما تتضمن قصة جديدة تتبع أحداث الإصدار السابق، حيث تعود آنا وجدها بوب للعمل معًا مرة أخرى في مغامرة جديدة لإعادة بناء مزرعة عائلتهم، بالإضافة إلى أنه تم إضافة شخصيات جديدة تظهر للمرة الأولى في تحميل لعبة Farm Mania 3، ويجب على آنا وبوب التعاون مع هذه الشخصيات لتحسين وتوسيع المزرعة وتنمية أعمالها.


تم تطوير لعبة Farm Mania 3: Fun Vacation بواسطة شركة Realore Studios في عام 2013 على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Android و IOS، وقد حازت ثقة الملايين من محبي السلسلة في وقت قصير جدًا بسبب التقنيات المتقدمة التي حصلت عليها، والتي دفعت الواقعية إلى مستوى جديد تمامًا.


تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر :-

أبرز التحسينات :

حصلت فارم مانيا 3 على العديد من التحسينات والميزات الجديدة مقارنة بالإصدار السابق، حيث تمت إضافة مواقع جديدة مثل أستراليا وإفريقيا والقارة القطبية الجنوبية، والتي توفر كل منها مناخ ومحاصيل مختلفة للزراعة، كما تضم أيضًا محاصيل جديدة للزراعة مثل الكيوي والفطر، وغيرهم من المحاصيل الأخرى التي تظهر لأول مرة.


بالإضافة إلى حيوانات جديدة يمكن تربيتها مثل طيور البطريق والكنغر، كذلك توفير خيارات تخصيص الشخصية، حيث يمكن للاعبين عقب تحميل لعبة Farm Mania 3 تصميم وتحديث وإدارة شخصياتهم بشكل كامل، كما تمت إضافة واجهة مستخدم أكثر سهولة وسلاسة في الاستخدام، وهو ما ينعكس علي طريقة اللعب بشكل إيجابي.


أضف إلى ذلك توفير خيارات ترقية المزرعة، وأدوات جديدة لإنتاج المنتجات والزراعة أيضًا، وقد شكل كل ما سبق تطورًا ملحوظًا ومحسّنًا لنقاط القوة في الإصدار السابق، كما أضيفت عناصر جديدة تعزز أجواء اللعبة وتجعلها مثيرة ويتخللها العديد من التحديات الرائعة المتفاوتة الصعوبة.


طريقة اللعب :

فور الإنتهاء من عملية تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر من ميديا فاير يتم البدء بمستوى سهل يعلم اللاعبين كيفية اللعب وإدارة المزرعة من جميع النواحي، حيث يتمثل الهدف الرئيسي في توجيه آنا وبوب لزراعة المحاصيل والعناية بالحيوانات وإنتاج الموارد وتحسين المباني وتوسيع المزرعة وإجراء الصيانة الدورية، وغيرهم من الأعمال الهامة للحفاظ على استمرار المزرعة في الإنتاج.


كما يجب أيضًا مواجهة التحديات الجديدة مثل تغير الطقس، والأحداث العشوائية التي تؤثر على إدارة المزرعة وإنتاج الموارد، مع العلم أن هناك الكثير من المستويات، وكل مستوى يتضمن مجموعة متنوعة من المهام التي تتطلب المزيد من العمل الشاق، ذلك لأنه لابد من تحقيق أهداف كل مستوى قبل انتهاء الوقت.


جوانب هامة بعد تنزيل لعبة فارم مانيا 3 للكمبيوتر وللاندرويد :-

الشخصية الرئيسية :

آنا هي الشخصية الرئيسية التي يتم السيطرة عليها عقب تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر، وهي شابة طموحة تحلم بإدارة مزرعتها الخاصة، وتتميز آنا بأنها محبوبة من الجميع وودودة للغاية، والمزيد من الصفات الرائعة الأخري التي تجعلها شخصية مدهشة من جميع الجوانب، كما يساعدها جدها في معظم الأمور الإدارية، حيث يعد خبيرًا في جميع جوانب الزراعة.


أنواع المحاصيل :

تعتبر المحاصيل من أهم العوامل الموجودة في لعبة Farm Mania 3 لتحقيق الأرباح وتطوير المزرعة، حيث يجب على اللاعبين زراعة المحاصيل بشكل جيد وتحسين الإنتاجية لتحقيق أهدافهم، بما في ذلك الذرة والبطاطس والقمح والعنب والتفاح والخضروات بمختلف أنواعها، ويمكن بيع تلك المحاصيل بعد حصادها لتحقيق الأرباح وتمويل المزرعة وتطويرها.


كما توجد محاصيل خاصة يمكن استخدامها لتحقيق الأهداف الخاصة بكل مستوى، ومن بين هذه المحاصيل الأشجار والأعشاب المختلفة، كما يمكن أيضًا فور تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر تحسين المحاصيل باستخدام الأسمدة والمبيدات بأنواعها، حيث أن تحسين المحاصيل يزيد من قيمتها ويزيد من الأرباح التي يمكن تحقيقها.


الطقس :

تتأثر المحاصيل بشكل عام بالطقس، حيث يؤثر الطقس على نمو وإنتاجية المحاصيل، مثل الأمطار والرياح القوية التي يمكن أن تؤثر على نمو المحاصيل وتسبب في بعض الأحيان أضرارًا كبيرة، كذلك أشعة الشمس القوية التي تؤثر سلبًا على المحاصيل أيضًا، حيث تحتاج بعض المحاصيل إلى الظل والترطيب المناسب للنمو بشكل جيد.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام المناخ لمصلحتهم، من خلال استخدام أنظمة الري المتقدمة لتحسين إنتاجية المزرعة، وتوفير المياه للمحاصيل في فترات الجفاف، والعديد من الأشياء الأخرى التي من شأنها أن تسمح للاعب بتجربة التحديات الزراعية الحقيقية واستخدام الإستراتيجيات المختلفة لتحقيق النجاح في إدارة المزرعة.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر :-

الآلات والمعدات :

يوجد عدد كبير جدًا من الآلات التي تساعد على تحويل المحاصيل الزراعية إلى منتجات مختلفة وزيادة قيمتها، حيث تساعد هذه الآلات في تحقيق الأهداف وزيادة الأرباح عن طريق تحويل المحاصيل إلى منتجات ذات قيمة أعلى، وتختلف الآلات في طريقة عملها والمحاصيل التي يمكن استخدامها فيها.


ومن بين الآلات المتاحة للاستخدام آلة صناعة الخبز وآلة العصير وآلة الجبن وآلة الآيس كريم وطاحونة الدقيق، كما هناك أيضًا مجموعة كبيرة من المعدات التي تضيف الكثير من العمق والتحدي للعبة، مثل آلة الحصاد والري وقص العشب، وتجدر الإشارة إلى أن لكل آلة سعرًا خاصًا يميزها عن غيرها من الآلات.


الحيوانات :

هناك العشرات من أنواع الحيوانات التي يمكن تربيتها في المزرعة بعد تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، ويمكن الحصول من خلالها علي منتجات مختلفة، ومن بين هذه الحيوانات الدجاج والأبقار والجاموس والخنازير والأغنام والغزلان، وغيرها من الحيوانات التي يجب رعايتها باستمرار للحصول على البيض والصوف واللحوم والجبن.


المهمات :

يوجد الكثير من المهام المختلفة التي تزيد من فرص تحقيق النجاح، مثل مهمة صيد الأسماك من البحيرة الموجودة في بيئة اللعب، ومهمة زراعة أنواع معينة من المحاصيل، ومهمة إصلاح الأشياء المعطلة في المزرعة، ومهمة إنتاج أنواع مختلفة من المنتجات مثل الحليب والبيض والدقيق وغيرها من المنتجات.


البنايات :

يمكن بناء العديد من المباني المختلفة في المزرعة، والتي تلعب دورًا مهمًا في زيادة الأرباح، مثل الحظائر التي تسمح بتربية الحيوانات كالدجاج والأبقار والخنازير، والمستودعات التي تستخدم لتخزين جميع أنواع الموارد لاستخدامها في وقت لاحق، والأفران التي تستخدم في صنع الخبز والكيك.


إيجابيات تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر :-

  • نظام تحكم بسيط يجعلها مناسبة للجميع بغض النظر عن مستوي الخبرة.
  • تشمل الكثير من مهمات الإنتاج والصيانة والصيد وتربية الحيوانات.
  • طقس ديناميكي متقدم يؤثر علي نمو المحاصيل بأنواعها المختلفة.
  • تجسيد واقعي لنماذج المباني والمحاصيل والآلات والحيوانات.
  • تتضمن وضع لعب حر يسمح للاعبين بالقيام بكل ما يحلو لهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Farm Mania 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Farm Mania 3
لعبة المزرعة فارم مانيا 3
Farm Mania 3: Hot Vacation
Farm Mania 3: Hot Vacation

فيديو شرح لعبة Farm Mania 3: Fun Vacation



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة Farm Mania 2 للكمبيوتر

(النسخة الاصلية) Farm Mania 3 Fun Vacation
تحميل اللعبة للكمبيوتر 80 MB


Farm Mania 3 Fun Vacation 1.50 APK
تحميل اللعبة للاندرويد 138 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0