تحميل لعبة بيت الرعب 1 The House of the Dead للكمبيوتر

  • , , ,

تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 119 MB، مواجهات مليئة بالأكشن ضد كائنات الزومبي المتوحشة وبيئات لعب ذات طابع كلاسيكي في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول The House of the Dead 1، حيث تعد من العاب التصويب القديمة التي حققت نجاحًا كبيرًا و انتشارً واسعًا على مستوى العالم بفضل أجوائها المثيرة والمسلية.


تم تطوير لعبة بيت الموتى "The House of the Dead" بواسطة شركة Sega في عام 1996 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، على الرغم من كونها الإصدار الأول في السلسلة وقديمة نوعًا ما، إلا أنها لا تزال تثير اهتمام ملايين المستخدمين من الفئات العمرية المختلفة.


يمكن للاعب الاستمتاع مع تحميل لعبة بيت الرعب 1 بالعديد من المراحل متفاوتة الصعوبة، لكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تتطلب مهارة كبيرة في التصويب وسرعة إتخاذ القرار، كما يمكن أيضًا خوض التحديات المختلفة وحيدًا أو برفقة شخصية أخرى يتحكم فيها صديق أو الذكاء الاصطناعي على نفس جهاز الكمبيوتر.


تتمتع لعبة بيت الرعب القديمة برسومات جيدة ثلاثية الأبعاد وتأثيرات رائعة تخلق جوًا مرعبًا إلى حد كبير، بالإضافة إلى نظام التحكم البسيط الذي يناسب جميع المستخدمين، كما أنها خفيفة على كافة أنظمة التشغيل ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل خاصة، فضلاً عن أن حجمها صغير جدًا بالنظر إلى العاب الرعب الأخرى المنافسه لها.


تحميل لعبة بيت الرعب 1

معلومات حول تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر :-

القصة :

تدور أحداث القصة حول الدكتور كوريان، الذي يعيش في قصر قديم ضخم في منطقة منعزلة، وقد قرر يومًا ما تشكيل فريق من الباحثين المهرة في القصر وإنشاء مختبر بيولوجي متقدم، وهو ما سمح له بإجراء العشرات من الأبحاث المعقدة والتجارب العلمية المذهلة.


وقد أجريت هذه الأبحاث على مئات البشر والحيوانات أيضًا، مما أدى لتحويلهم إلى كائنات زومبي متوحشة تهاجم وتدمر كل شيء أمامها، ولكن دون سابق إنذار أصيب الدكتور كوريان بالجنون وأطلق هذه الكائنات علي فريق البحث، الأمر الذي دفع البعض منهم إلى الهروب فيما بقي الآخرون محتجزون بالقصر.


ومن بين المعتقلين في القصر باحثة تدعي صوفيا، والتي استطاعت الاتصال بخطيبها العميل روجان وطلب المساعدة العاجلة منه، مما دفعه للذهاب إلى القصر لإنقاذ حبيبته، لكنه اصطدم بعدد هائل من كائنات الزومبي الذين يهاجمون بأعداد كبيرة وعلى شكل مجموعات، مما يجعل مواجهتهم صعبة لدرجة كبيرة.


طريقة اللعب :

يتولى اللاعب في تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر دور شخصية روغان، الذي يجب عليه مواجهة كائنات الزومبي والتغلب عليهم باستخدام المسدس، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في استخدام الأسلحة النارية بسبب الأعداد الكبيرة لمصاصي الدماء والوحوش، أضف لذلك أنها تهاجم بشكل سريع وتتدلى من الأسقف وتقفز لمسافات كبيرة بسرعة هائلة.


سرعة رد الفعل هي إحدى المهارات الأساسية التي يجب اكتسابها مع مرور الوقت، حتى يمكن مواجهة التحديات المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن للاعب خوض المواجهات بمفرده أو مع صديقه على نفس جهاز الحاسوب في أجواء تعاونية فريدة، شريطة أن تتوفر وحدات التحكم اللازمة للقيام بذلك.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة The House of the Dead 1 :-

فريق الباحثين :

هم مجموعة من الأطباء الذين شاركوا في بحث الدكتور كوريان على البشر، وسوف يلتقي روغان العديد منهم داخل القصر محتجزين أو مطاردين من قبل الزومبي، وبالطبع يجب حمايتهم وإطلاق سراح المعتقلين منهم فور تحميل لعبة بيت الرعب 1 إذا اتيحت الفرصة للقيام بذلك، علمًا بأن قتلهم بالخطأ يقلل من عدد المحاولات.


التحكم :

يعتبر نظام التحكم في لعبة The House of the Dead 1 من أهم مميزاتها علي الإطلاق، ذلك لأنه سهل وبسيط للغاية، وهو ما يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار، حيث يمكن التحكم في كل شيء تقريبًا باستخدام الماوس فقط دون الحاجة إلى استخدام أي أزرار أخرى في لوحة المفاتيح.


كل ما يحتاجه اللاعب بعد إنتهاء تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر للتحكم الكامل في اللعبة هو تحديد الهدف وإطلاق النار فقط، ذلك عن طريق توجيه الماوس يمينًا ويسارًا بينما يتولي الذكاء الاصطناعي توجيه حركة الشخصية داخل القصر وصعود السلالم وفتح الأبواب والنوافذ والقفز والركض، وغيرهم من الأشياء الأخرى المتعلقة بالحركة.


المراحل :

هناك مراحل عديدة مليئة بالمغامرات والتحديات داخل لعبة بيت الرعب 1 القديمة، ولكل مرحلة ما يميزها عن غيرها من حيث التحديات وأنواع الأعداء وبيئات اللعب أيضًا، مع العلم أن المراحل الأولية سهلة نسبيًا مقارنة بالمراحل المتقدمة الصعبة، حيث يصبح الزومبي مع التقدم أكثر عدوانية وأسرع بكثير، وهو ما يجعل إكمال المهام أمر صعب للغاية.


الأسلحة :

في كل المعارك يعتمد اللاعب بشكل أساسي على المسدس، وهو السلاح الوحيد القابل للاستخدام بعد تحميل لعبة The House of the Dead 1 للكمبيوتر، ولدية قدرة لا بأس بها على إحداث الضرر، كما أن الذخيرة غير محدودة، وتجدر الإشارة إلى أن بعض المخلوقات يمكن أن يتم قتلها برصاصة واحدة فقط، بينما البعض الآخر يتطلب أكثر من طلقة.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة :-

بيئات اللعب :

تجرى معظم الأحداث في لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد داخل قصر ضخم ذو طبيعة كلاسيكية، ويتكون هذا القصر من عدة طوابق تتضمن العشرات من الغرف المليئة بالأثاث، بالإضافة إلى العديد من السلالم والنوافذ والممرات والأنفاق المظلمة وغير ذلك الكثير، وهو الأمر الذي يجعل من القصر بيئة لعب فريدة من نوعها تتميز بها لعبة بيت الرعب 1 القديمة.


كما يضم القصر حديقة كبيرة مليئة بالنباتات، وساحة ضخمة في المنتصف بها الكثير من برك المياه، والتي يخرج منها أنواع متعددة من الوحوش التي تهاجم بشكل مفاجئ، وكذلك المساحات الخضراء التي تضم العديد من النباتات الغريبة، كل هذا من شأنه أن يخلق أجواء حماسية ومرعبة جنبًا إلى جنب مع أنظمة الإضاءة، ويمكن للاعب اكتشاف المزيد بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.


الأعداء :

هناك أنواع عديدة من الأعداء تختلف عن بعضها البعض من حيث المظهر والقدرات والسرعة، ومن بينهم كائنات الزومبي، وهم مجموعة من البشر الفاقدين للوعي والمتعطشين للدماء، والذين يهاجمون باستمرار بشكل عدواني، كما أن البعض منهم يمتلك أسلحة مثل الفؤوس والمناشير الكهربائية وما إلى ذلك.


يوجد أيضًا كلاب برية يصعب القضاء عليها بسبب سرعتها الهائلة، بالإضافة إلى الخفافيش والديدان القادرة على القفز ومهاجمة اللاعب عقب تحميل لعبة بيت الرعب 1، أضف إلى ذلك المخلوقات الغريبة التي تخرج من برك المياه وتتدلى من السقف، والعشرات غيرهم من الوحوش الأخرى غريبة الأطوار التي تحتاج لمهارة للتغلب عليها.


زعماء الأعداء :

يواجه اللاعب أحد زعماء العدو في نهاية كل مرحلة بعد تحميل لعبة The House of the Dead 1 للكمبيوتر، زعماء العدو أو كما يطلق عليهم الوحوش هم مخلوقات ضخمة ذات مظهر بشع والبعض منهم قادر على الطيران، ولكل منهم نقطة ضعف يجب التركيز عليها، حيث أن إطلاق النار على أجساد هذه الوحوش لا يؤثر عليهم بأي شكل من الأشكال، ويمكن التعرف على نقطة ضعف كل وحش من خلال البطاقة التعريفية قبل بدء المواجهة.


إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر :-

  • خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر.
  • العديد من المراحل متدرجة الصعوبة.
  • مؤثرات رائعة ورسوم ثلاثية الأبعاد.
  • أنواع مختلفة من شخصيات الأعداء.
  • نظام تحكم سهل وبسيط إلى الغاية.

صور من داخل ذا هاوس أوف ذا ديد

تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة
تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة
تحميل لعبة The House of the Dead 1
تحميل لعبة The House of the Dead 1 للكمبيوتر
The House of the Dead

فيديو شرح تحميل لعبة The House of the Dead 1 القديمة



يمكنك تحميل جميع الاصدارات من الرابط التالي :
تحميل لعبة بيت الرعب

لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر (تم إصلاح جميع المشكلات)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 119 MB

لعبة بيت الرعب 1 للاندرويد (اللعبة + المحاكي)
تحميل اللعبة للاندرويد 381 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0