تحميل لعبة بيت الرعب القديمة للكمبيوتر جميع الاصدارات

  • , , ,

تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر من ميديا فاير، معارك ملحمية ضد جحافل من جيوش الزومبي، وأجواء مرعبة للغاية يتخللها الكثير من المواقف الصعبة والمثيرة، وقائمة كبيرة من الشخصيات والعشرات من مشاهد الفيديو المسجلة التي تخدم الحبكه الدرامية، وأكثر من ذلك مع تنزيل جميع ألعاب بيت الرعب 1 و 2 و 3 "The House of the Dead" القديمة للكمبيوتر وللأندرويد من موقعنا.


تجمع لعبة بيت الرعب القديمة بين العديد من العوامل المهمة والضرورية لنجاح أي لعبة، وهي سهولة التحكم والأداء السلس على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر، وآليات اللعب الفريدة، والمراحل المتعددة متدرجة الصعوبة، بجانب مجموعة من العوامل الأخرى التي جعلتها تتربع علي عرش ألعاب الرعب لقرابة العقدين من الزمن كأفضل لعبة رعب على الإطلاق.


ترتكز لعبة The House of the Dead بشكل رئيسي على إطلاق النار والتصدي لموجات الزومبي المتتالية، والتي تهاجم بشكل مفاجئ ومن أماكن متعددة، أضف إلى ذلك أن لكل كائن زومبي قدرته الخاصة على الهجوم، مما يعني أن مواجهة كائنات الزومبي والأشباح بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة ليست سهلة بأي حال من الأحوال وتتطلب سرعة رد فعل عالية وتصويب ممتاز، وغيرهم من الأشياء المهمة الأخرى اللازمة لمواجهة الزومبي من جميع الأنواع.


تم تطوير سلسلة ألعاب بيت الرعب القديمة بواسطة شركة Sega للعديد من منصات التشغيل، بما في ذلك نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن وإكس بوكس ونيتيدو وأندرويد وأيفون، كما أنها تصنف على أنها ضمن العاب خفيفة تعمل على جميع أجهزة الحاسوب دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة.


تحميل لعبة بيت الرعب

معلومات حول تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :-

آليات اللعب :

يتولى اللاعب في لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد دور شخصية واحدة من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات، وتنطوي مهمتة على مواجهة موجات من الزومبي بمفرده أو برفقة صديق يتحكم به الذكاء الاصطناعي، ذلك باستخدام الأسلحة النارية المختلفة مثل بندقية الصيد أو المسدس، وهو ما يتطلب مهارة في التصويب وتعامل جيد مع التهديدات بأنواعها.


لا تقتصر التحديات عقب تحميل لعبة The House of the Dead على مواجهة الزومبي فحسب، بل يجب أيضًا تحرير الرهائن المحتجزين في المناطق التي تسيطر عليها كائنات الزومبي، وكذلك القضاء على زعماء الأعداء في نهاية كل مرحلة، بالإضافة إلى الوحوش غريبة الأطوار التي لديها قدرات خاصة تجعل التغلب عليها صعبًا للغاية.


المراحل :

هناك مجموعة واسعة من المراحل التي تتضمن كل منها تحديات مختلفة وصعبة، والتي تزداد درجة صعوبتها مع التقدم في الأحداث، وذلك في المراحل الأولية على وجه الخصوص، يجب علي اللاعب فور الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب القديمة أن يحاول اكتساب المهارات المختلفة، مثل التصويب الجيد والتعود على نظام التحكم واكتساب سرعه كبيرة أيضًا في مواجهة جميع التهديدات.


في جميع مراحل ذا هاوس أوف ذا ديد يتم مواجهة أنواعًا عديدة من الزومبي والوحوش بقدرات متنوعة، كما يتم أيضًا في نهاية جميع المراحل مواجهة أحد قادة الأعداء، الذين يتمتعون بأجساد ضخمة وقدرة على الطيران ودروعًا تجعل تأثير الطلقات النارية عليهم محدودًا جدًا ويكاد يكون لا يذكر في كثير من الأحيان، مما يجعل قتلهم أمرًا صعبًا.


مباريات متعددة اللاعبين :

من الممكن مواجهة الزومبي وخوض المغامرات وحيدًا أو ضمن فريق مكون من لاعبين كحد أقصى في مباريات جماعيه على نفس الجهاز بعد تحميل لعبة The House of the Dead للكمبيوتر، حيث يتحكم أحدهم في الشخصية الرئيسية بالماوس بينما يتحكم الآخر في الشخصية المساعدة باستخدام لوحة المفاتيح، مع الأخذ بعين الاعتبار أن التحكم باستخدام لوحة المفاتيح يتطلب بعض التدريب.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر أو للاندرويد :-

الأسلحة :

تقتصر الأسلحة بعد تحميل بيت الرعب القديمة على المسدسات وبنادق الصيد، والتي تتميز بقدرتها الهائلة على إلحاق الضرر بالزومبي من مسافات قريبة، حتى أنه من الممكن لطلقة واحدة أن تسبب ضررًا لأكثر من زومبي، لكن تأثيرها ضعيف جدًا ضد الأهداف البعيده، على عكس المسدسات التي يمكن أن تصيب الزومبي من مسافة بعيدة، لكن الأمر قد يحتاج إلى عدة طلقات للقضاء على الزومبي باستخدام المسدسات.


نظام التحكم :

يعتمد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة على نظام تحكم يُسمى مسار السكك الحديدية، والذي يجعل دور اللاعب مقتصر علي التصويب وإطلاق النار على الأهداف المختلفة، فيما يتولى الذكاء الاصطناعي تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات وفتح الأبواب وتسلق السلالم واتخاذ المسار المناسب للوصول إلى نهاية كل مرحلة.


على الرغم من أن نظام السكك الحديدية الموجود في سلسلة ذا هاوس أوف ذا ديد كنظام تحكم أساسي لها سهل نوعًا ما ومناسب لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار مقارنة بأنظمة التحكم الأخرى، إلا أن هناك بعض التحديات القوية التي يواجهها اللاعبون بشكل عام في هذا النظام والتي تجعل الأمور معقدة نوعا ما عقب تحميل لعبة The House of the Dead.


وأهم هذة التحديات هو الظهور المفاجئ للزومبي والوحوش، مما يحتاج لسرعة رد فعل عالية، وكذلك عدم القدره على الإبتعاد لبعض الوقت عن الهجوم لالتقاط الأنفاس أو إعادة تلقيم السلاح، بالإضافة إلى دخول الغرف المغلقة بسرعة دون معرفة حجم التحديات الموجودة داخل الغرف المختلفه، وستكتشف المزيد عقب تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر أو للاندرويد.


كذلك عدم الحصول على فرصة لتحديد الأولويات وبالتالي عدم القدرة على التعامل مع التهديدات الخطيرة أولاً ثم التهديدات الأقل خطورة، والعديد من التحديات الأخرى التي تتطلب الكثير من المرونة في اللعب مع التركيز الشديد، وهي مهارات يمكن اكتسابها مع التقدم في المستويات.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة The House of the Dead :-

الرسوم المتحركة والتأثيرات :

بالرغم من أن الرسومات ليست أفضل ما يميز تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر، إلا أنها تتمتع برسوم متحركة جيدة، وهو الأمر الذي سمح للمطورين ببناء نماذج كائنات تبدو مخيفة بعض الشيء، كما أنة تمت مراعاة أن تكون نماذج جميع الشخصيات وبيئات اللعب بسيطة من أجل الحفاظ علي سلاسة الحركة لأكبر قدر ممكن.


كذلك المؤثرات المرئية التي تلعب دورًا مهمًا في خلق جو مخيف لدرجة كبيرة، حيث تتطاير أعضاء الزومبي عند إصابتها بالطلقات النارية، كما تتناثر الدماء في كل مكان متسببة في فوضى كبيرة للغاية، بالإضافة للمؤثرات الصوتية الناتجه عن إصابة الزومبي أو هجومهم أو تحطم النوافذ الزجاجية والأبواب والكثير غير ذلك مع تحميل بيت الرعب القديمة.


الرهائن :

هم مجموعة من الشخصيات الثانوية المحاصرين من قبل الوحوش والزومبي معًا، ويمنحون هؤلاء اللاعبين حياة إضافية عند تحريرهم من أيدي الزومبي، فيما تُفقد حياة واحدة إذا تم قتل أحدهم عن طريق الخطأ، لذلك من المهم بعد إنتهاء تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر والشروع في اللعب التركيز بشكل كبير قبل إطلاق النار على أي مخلوق داخل اللعبة.


تحرير الرهائن ليس بالأمر السهل على الإطلاق؛ حيث يتم عادةً احتجازهم داخل أقفاص حديدية أو يتعرضون لمطاردة من قبل مجموعة من الزومبي المسلحين الذين يحاولون قتلهم، وهذا يعني أنه لا يتوفر الكثير من الوقت لقتل الزومبي وتحرير الرهائن، ومع ذلك، تبقى الأولوية دائمًا بعد تحميل لعبة The House of the Dead هي الدفاع عن النفس، ثم تحرير الرهائن إذا اتيحت الفرصة.


المكافآت :

مكافآت ذا هاوس أوف ذا ديد عبارة عن مجموعة من الأدوات المساعدة، والتي تكون عادةً داخل البراميل والصناديق الخشبية القابلة للتدمير، وأهمها الحياة الإضافية والضفدع الذهبي والجوهرة والقلادة الذهبية، كما تحتوي بعض الصناديق أيضًا على الفطر الذي يُفقد المستخدم حياة واحدة، مما يعني أن الأمر يعتمد بشكل أساسي على الحظ.


مواجهة الأعداء بعد تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :-

قادة الأعداء :

تتم مواجهة زعماء الأعداء عند الوصول لنهاية كل مرحلة، وهم عبارة عن وحوش غريبة تمتلك قدرات هائلة، فبعضهم قادر على الطيران، بينما يمتلك البعض الآخر أجسامًا عملاقة ويتمتعون بسرعة كبيرة تجعل إصابتهم صعبة إلى أقصى درجة، الأمر الذي يتطلب مهارة وسرعة كبيرة.


لا يمكن القضاء على جميع زعماء الأعداء في The House of the Dead بالطرق التقليدية، حيث أن جميع الأسلحة النارية لا تسبب أي ضرر كبير لهم، ولكن في كل مرة تتم مواجهة أحدهم، يتم عرض صورة مصغرة توضح نقطة ضعف الوحش، والتي يجب التركيز عليها للقضاء عليه، مع العلم أن لكل وحش شريط صحي ينخفض مع كل مرة يتم فيها إصابة نقطة الضعف.


الزومبي والوحوش :

هناك أنواع عديدة من كائنات الزومبي التي تعترض طريق اللاعب فور تحميل لعبة بيت الرعب القديمة، ولكل منها قدراتة الخاصة، وهم بشر مصابون بفيروس غريب يحول البشر إلى كائنات متوحشة تدمر وتقتل وتنشر الفوضى في كافة الأرجاء، ومواجهتهم ليست سهلة إطلاقًا، حيث أن بعضهم يمتلك من الذكاء ما يجعلهم قادرين على القفز والهجوم بسرعة كبيرة.


في حين أن هناك أنواعًا أخرى داخل ذا هاوس أوف ذا ديد قادرة على حمل أسلحة المشاجرة مثل فأس الحريق وسواطير اللحم والمناشير الكهربائية، بالإضافة إلى قدرتها على حمل وإلقاء البراميل والصناديق الخشبية من مسافة بعيدة، كما أنها تهاجم في شكل مجموعات وبأعداد كبيرة في كثير من الأحيان، الأمر الذي يزيد من صعوبة مواجهتهم.


لا يتعلق الأمر بالزومبي فقط، بل يوجد أيضًا مع تحميل لعبة The House of the Dead مجموعة متنوعة من الوحوش، بعضها يشبه الخفافيش والكلاب والديدان العملاقة والقرود والضفادع، بالإضافة إلى أن بعضها سريع جدًا وقادر على التدلي من الأسقف والخروج من برك المياه وتحطيم الأبواب والنوافذ والقيام بهجمات مفاجئة.


الشخصيات وبيئات اللعب في ذا هاوس أوف ذا ديد :-

الشخصيات :

يلعب المستخدم دور شخصية مختلفة في كل نسخة من سلسلة بيت الرعب القديمة، بما في ذلك شخصية توماس روجان وكيل الحكومه الأمريكية الذي تلقى رسالة من خطيبته صوفيا تطلب منه المساعدة، حيث تم أسرها من قبل الزومبي في قصر ضخم، ويجب عليه أن يعمل على تحريرها والقضاء على الزومبي.


كذلك شخصية جيمس تايلور المعروف برباطة جأشه وقدرتة الكبيرة على استخدام الأسلحة النارية، بالإضافة إلى شخصية كاليب جولدمان ورودي كوريان وغيرهم من الشخصيات الأخرى، مع العلم أن كل شخصية تختلف عن غيرها من حيث المظهر والسيرة الذاتية فحسب ولا يوجد أفضلية لشخصية علي أخرى في تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر.


بيئات اللعب :

معظم بيئات اللعب التي يراها اللاعب عقب تحميل لعبة The House of the Dead هي عباره عن قصور قديمة ومباني كلاسيكية ضخمة تتكون من حديقة وعدة طوابق وغرف، وما يجعلها مخيفة نوعًا ما هو عدم وجود إضاءة تقريبًا في معظم الأماكن بجانب وجود الخفافيش وغيرهم من الأمور، جدير بالذكر أن جميع المباني خيالية ومستوحاة من أفلام الرعب الشهيرة.


لا تقتصر المواجهات في ذا هاوس أوف ذا ديد على المباني فقط، بل هناك العديد من الساحات الشاسعة والمساحات الخضراء والممرات والأنفاق والشوارع والعشرات من المناطق التي تحتضن المعارك بأنواعها المختلفة، ورغم أن بيئات اللعب معقدة إلى حد كبير، إلا أن هذه ليست مشكلة أبدًا؛ لأن الذكاء الإصطناعي يتولى مهمة توجيه الشخصية نحو المسار الصحيح.


إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة من المراحل الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  • تجسيد مذهل لنماذج الزومبي والوحوش والأشباح بأنواعها.
  • نظام تصويب بسيط مناسب لجميع المستخدمين.
  • خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا.
  • أداء سلس وتأثيرات بصرية وصوتية جيدة.

صور من داخل العاب بيت الرعب القديمة

تحميل لعبة بيت الرعب
تحميل لعبة بيت الرعب للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الرعب القديمة
ذا هاوس أوف ذا ديد
تحميل لعبة The House of the Dead
تحميل بيت الرعب
The House of the Dead

فيديو شرح تحميل لعبة The House of the Dead للكمبيوتر





شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0