تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead القديمة

  • , , ,

تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير بحجم 392 MB، استعد لمغامرات قتالية مرعبة ومثيرة ضد وحوش الزومبي مع النسخة الثالثة من سلسلة العاب بيت الرعب الشهيرة، حيث تتمتع لعبة الرعب والأكشن من منظور الشخص الأول "The House of the Dead 3" برسومات محسّنة وآليات لعب جديدة تمامًا وأسلحة قوية والكثير من التقنيات الحديثة المتقدمة.


استمرارًا لأحداث الإصدارات السابقة التي بدأت منذ عام 1998 في قصر الدكتور كوريان، والتي شهدت ظهور الزومبي وأنواع كثيرة من الوحوش غريبة الأطوار، عادت هذه المخلوقات للظهور مرة أخرى عام 2019، ولكن مع انتشار أكبر من السابق وظهور أول لعشرات الوحوش التي تجعل الأمور أكثر تعقيدًا.


تعتبر لعبة بيت الرعب 3 بمثابة نقلة نوعية في تاريخ سلسلة العاب بيت الرعب، كما أنها الأكثر نجاحًا من جميع النواحي، حيث حققت انتشارًا واسعًا بالنظر إلى الإصدارين الأول والثاني، وقد طورتها شركة Sega لتعمل على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Wii و PlayStation 3 و Xbox.


لقد تم إعادة بناء نماذج الشخصيات والوحوش والمباني وكل شيء تقريبًا في The House of the Dead 3، وذلك بفضل الرسومات المتقدمة التي حصلت عليها، والتي بدورها سمحت للمطورين بجعل الأجواء أكثر واقعية من أي وقت مضى، كذلك المؤثرات المرئية والصوتية، مما نتج عنه في نهاية المطاف تجربة رائعة مليئة بالرعب والمغامرات المثيرة.


تحميل لعبة بيت الرعب 3

معلومات حول تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر و للاندرويد :-

القصة :

في عام 2019 أي بعد أكثر من 20 عامًا على أحداث قصر كوريان، انتشر غزو الزومبي على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، مما يهدد الوجود البشري بشكل كبير، حيث تهاجم كائنات الزومبي جميع البشر وتدمر كل شيء في طريقها، وهو ما أدى إلى تدمير دول كاملة و وفاة الملايين من البشر حول العالم.


ظهرت أيضًا العديد من الشخصيات الشريرة التي تسعى لتسيد العالم من خلال السيطرة على الزومبي والوحوش، وقد أجرى هؤلاء الأشخاص بحثًا علميًا متقدمًا يهدف إلى استنساخ وحوش جديدة أقوى من سابقاتها، وقد نجحوا بالفعل في ذلك، ما نتج عنه ظهور أنواع جديدة ذات قدرات عالية، وهذا يؤدي إلى صعوبة تقدم اللاعب في المستويات عقب تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر.


طريقة اللعب :

كما في الإصدارات السابقة يتولى اللاعب في The House of the Dead 3 دور توماس روجان، الذي شكل فريقًا من الناجين للدفاع عن الإنسانية، وهو عميل سابق للولايات المتحدة الأمريكية قادر على اتخاذ أصعب القرارات في الأوقات الحرجة وتنفيذ أصعب المهمات، بالإضافة إلى إتقانه الكبير في استخدام الأسلحة النارية بأنواعها.


يواجه اللاعب بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير المئات من الزومبي والوحوش التي تهاجم بقوة دون ترك أي فرصة للالتقاط الأنفاس، ويمكن القضاء عليها باستخدام الأسلحة النارية، لكن هذا ليس بالأمر السهل بسبب القدرات القتالية المتفاوتة، بالإضافة لأعدادهم الكبيرة للغاية، الأمر الذي يتطلب تركيزًا شديدًا ودقة متناهية في إصابة الأهداف المعادية.


كما أن دور اللاعب في لعبة بيت الرعب 3 لا يزال يقتصر على التصويب فقط، بينما يتولى الذكاء الاصطناعي مهمة توجيه الشخصية الرئيسية، وتلك من الأمور الرائعة التي توفر عناء توجيه الشخصية والبحث عن المسار الصحيح، بالإضافة إلى أنه أصبح من الممكن الآن الحصول على ما يصل إلى تسعة أرواح، على عكس الألعاب السابقة التي كان عدد الأرواح بها مقتصرًا على خمسة فقط.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة The House of the Dead 3 :-

الشركاء :

قبل ذلك كان هناك ما يسمى بالمدنيين وهم أشخاص عاديون محتجزون من قبل الزومبي، ويتم منح اللاعب حياة إضافية مع كل مرة يحرر أحدهم، ولكن مع تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر الأمر مختلف تمامًا، حيث تم استبدال الناجين بالشركاء وهم مجموعة من المتطوعين لمواجهة الزومبي في كافة أرجاء العالم.


يمتلك الشركاء مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية التي تسمح لهم بالقتال ومساعدة الشخصية الرئيسية في لعبة بيت الرعب 3، ولكن في كثير من الأحيان يجد اللاعب بعضًا منهم عرضة للقتل وفي حاجة ماسة إلى المساعدة، وفي هذه الحالة يجب مساعدتهم إذا أتيحت الفرصة، وفي كل عملية إنقاذ ناجحة يُمنح المستخدم حياة إضافية جديدة.


رؤساء الأعداء :

احتفظت The House of the Dead 3 بنفس النهج كما في السابق، وهو مواجهة أحد زعماء العدو عند الوصول إلى نهاية المرحلة، وهذه المواجهة تعد بمثابة بوابة العبور إلى المرحلة التالية، ولكن مع بعض التعديلات على طريقة القتال، حيث كان اللاعب سابقًا بحاجة إلى إصابة نقطة ضعف الوحش بطلقة واحدة لصد الهجوم الذي يشنه.


ولكن مع تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر وبعد التعديلات الجديدة أصبح من الضروري تكرار إصابة نقطة ضعفه لصد هجماته واستنزاف شريط صحته، وهو ما جعل مواجهتهم أكثر صعوبة مقارنة بما كان عليه في الماضي، مع العلم أنه لازال يتم عرض الصورة المصغرة قبل بدء المواجهة، والتي يُوضح بها نقطة ضعف كل وحش، وغالبًا ما تكون الرأس أو القلب.


الرسومات والتأثيرات :

حصلت الرسومات على تطور كبير جعل حركة الشخصيات وتصميمات المباني من الداخل والخارج أكثر واقعية، كما تم تحسين نظام الإضاءة، مما انعكس بشكل إيجابي على الجو العام للعبة، كذلك المؤثرات الصوتية والبصرية طالها تطوير كبير، مما أدى بدوره إلى زيادة الإثارة عند المواجهات المختلفة ضد الوحوش ومصاصي الدماء.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة بيت الرعب 3 الاصلية :-

الأسلحة :

يتم تجهيز الشخصية الرئيسية ببندقية صيد بدلاً من المسدسات شبه الآلية المستخدمة من قبل، وتُعَد بندقية الصيد هذه السلاح الأساسي الذي سيقاتل به اللاعب فور تحميل لعبة The House of the Dead 3، وتتميز بندقية الصيد بتأثيرها القوي ضد جميع أنواع الأعداء في المسافات المتوسطة والقريبة، كما أنها لا تتطلب تصويب دقيق للغاية لإحداث الضرر مثل المسدسات، لكن تأثيرها محدود جدًا ضد الأهداف البعيدة.


كما تم أيضًا إجراء إصلاحات كبيرة علي عملية إعادة تلقيم الأسلحة، حيث أصبحت تتم تلقائيًا عندما تنفذ الذخيرة دون الحاجة إلى القيام بأي إجراء يذكر، مما جعل استخدام الأسلحة بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 أسهل بالنظر لما كان عليه الأمر في الماضي، ولكن لا تزال عملية إعادة شحن الذخيرة تحتاج لبعض الوقت، وهو أمر منطقي لزيادة الإحساس بالواقعية.


بيئة اللعبة :

هناك تنوع كبيرة وغير مسبوق في بيئات اللعب مع تحميل بيت الرعب 3، حيث هناك العديد من المناطق العصرية التي تشمل المباني متعددة الطوابق وناطحات السحاب العملاقة المزودة بالمصاعد الكهربائية، والكثير غير ذلك من علامات التمدن، بالإضافة إلى المناطق الكلاسيكية التي تتميز مبانيها بهندستها المعمارية الفريدة المستوحاة من العمارة الإيطالية واليونانية القديمة.


كما توجد مناطق ومباني خيالية قريبة في تصميمها من وكالات الفضاء ومختبرات الأبحاث المتقدمة، وقد تم مزج كل هذا التنوع بطريقة مبهرة تخلق جوًا حماسيًا أقرب ما يمكن إلى أعمال الرعب السينمائية الشهيرة، وهو الأمر الذي يجعل أجواء The House of the Dead 3 إستثنائية في كل شيء تقريبًا، اكتشف المزيد من المتعة والإثاره مع تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.


التصنيف :

في نهاية كل مرحلة يتم منح المستخدم درجة تصنيف بناءً على أدائه بشكل عام، ومن أهم العوامل التي تؤثر على درجة التصنيف، سرعة التخلص من الزومبي، وعدد الطلقات المستخدمة في كل عملية قتل، وغيرهم من العوامل المهمة الأخرى، ويكافأ اللاعب بعدد من الأرواح الإضافية حسب درجة التصنيف التي حصل عليها.


إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر :-

  • الشخصية الرئيسية مجهزة ببندقية صيد بدلا من المسدسات.
  • إضافة ما يسمي بالشركاء المسلحين بالأسلحة النارية.
  • ظهور أول لأنواع جديدة من الوحوش والزومبي.
  • تحسن كبير في الرسومات والتأثيرات بنوعيها.
  • تعديلات عديدة هامة على نظام قتال الرؤساء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيت الرعب 3
تحميل لعبة The House of the Dead 3
The House of the Dead 3
The House of the Dead 3

فيديو شرح تحميل لعبة The House of the Dead 3 القديمة



يمكنك تحميل جميع الاصدارات من الرابط التالي :
تحميل لعبة بيت الرعب

لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر (النسخة الاصلية)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 392 MB

لعبة بيت الرعب 3 للاندرويد (اللعبة + المحاكي)
تحميل اللعبة للاندرويد 2.17 GB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0