تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of the Dead الاصلية

  • , , ,

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير، تجربة مثيرة في بيئة محفوفة بالمخاطر ومليئة بمصاصي الدماء والوحوش غريبة الأطوار، يكافح اللاعب لإنقاذ الآخرين والبقاء على قيد الحياة في The House of the Dead 2، وهو أمر صعب للغاية في وجود مئات من الزومبي الذين يهاجمون بشراسة في شكل مجموعات متتالية بأعداد هائلة.


هذا الإصدار هو الجزء الثاني في سلسلة العاب بيت الرعب أو كما يطلق عليها بيت الأشباح، وقد حصل على تحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار الأول، حيث تم إضافة إمكانية إعادة تعبئة ذخيرة السلاح من خلال توجيهه خارج الشاشة، كما تم أيضًا إضافة أنواع وحوش جديدة بقدرات قتالية عالية، بالإضافة إلى تحسين الأداء وحركة الشخصية وإطلاق النار أيضًا.


كما شهدت الرسومات تطورًا ملحوظًا يثير إعجاب اللاعبين فور تحميل لعبة بيت الرعب 2 على جهاز الكمبيوتر أو الأندرويد، لكنها لم ترتقي إلى الدرجة التي تمنح المستخدمين إحساسًا بتغيير كبير، على عكس المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تخلق بدورها جوًا حماسيًا ممزوجًا بالعديد من الأصوات المخيفة، والكثير غير ذلك من الأشياء الرائعة الأخرى التي نالت إعجاب الملايين من محبي السلسلة.


لعبة بيت الرعب 2 من الألعاب الخفيفة التي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بكفاءة عالية، بجانب أن حجمها صغير جدًا مقارنة بألعاب الرعب الأخرى المنافسة لها، كما أنها تتضمن نظام تحكم سهل إلى أقصى درجة يناسب جميع الأعمار، مما يجعلها الخيار الأفضل والأنسب للكثيرين.


تحميل لعبة بيت الرعب 2

معلومات حول تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تدور أحداث لعبة The House of the Dead 2 حول قيام مخلوقات معادية بغزو مدينة البندقية في إيطاليا عام 2000، الأمر الذي دفع وكالة AMS إلى إرسال العميلين James Taylor و Gary Stewart إلى منطقة الغزو في البندقية، ذلك بهدف الحصول على كتيب يحتوي على نقاط ضعف المخلوقات المعادية، لكنهم واجهوا مقاومة شرسة.


طريقة اللعب :

على غرار الإصدار الأول في السلسلة، يتولى اللاعب فور إنتهاء عملية تحميل لعبة بيت الرعب 2 دور جيمس تايلور، المكلف بمهمة مواجهة كائنات الزومبي المختلفة والقضاء عليها باستخدام المسدسات بمفرده أو مع صديق آخر على نفس الجهاز، كما يمكن للذكاء الاصطناعي أيضًا أن يتولى التحكم في الشخصية الداعمة، الأمر متروك في النهاية لرغبة المستخدم.


تعمل ذا هاوس أوف ذا ديد 2 بنظام السكك الحديدية الشهير الذي يقود المستخدم نحو المسار الصحيح، وهو أمر مهم لأن بيئات اللعب معقدة إلى حد ما ويصعب تحديد مسار اللعب بها، أضف إلى ذلك أنه يمكن التحكم في كل شيء داخل اللعبة باستخدام الماوس فقط دون الحاجة إلى استخدام لوحة المفاتيح مطلقًا.


يمكن للاعب مع تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر خوض العديد من المراحل متفاوتة الصعوبة، لكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تشمل أنواع الزومبي وقدراتهم الهجومية وأعدادهم أيضًا، حيث تصبح قدراتهم القتالية أفضل مع التقدم في المراحل، لذلك من الضروري في المراحل الأولية السهلة نسبيًا التعرف بشكل جيد علي نظام التحكم واكتساب مهارة سرعة رد الفعل والتصويب الجيد.


التحدي في لعبة بيت الاشباح 2 لا يقتصر على أنواع الزومبي فقط، ففي نهاية كل مرحلة يجب التغلب على أحد زعماء العدو الذين لديهم قدرات قتالية خارقة تجعل قتلهم أمرًا صعبًا، ولكن لديهم نقاط ضعف يمكن التركيز عليها للقضاء علي تلك الوحوش، والتي يجب التغلب عليها للوصول إلى المرحلة التالية.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة The House of the Dead 2 :-

المدنيين :

يحتجز الزومبي العشرات من المدنيين لأسباب عديدة، والذين يظهرون أثناء القتال ضد الزومبي، ويجب إطلاق سراحهم إذا سمحت الفرصة لذلك، حيث يحصل اللاعب على حياة إضافية عند تحرير أحد المدنيين، كما يخسر حياة عند قتلهم عن طريق الخطأ، وهو ما سيحدث بالفعل عقب تحميل لعبة بيت الرعب 2 من ميديا فاير، حيث يتم مطاردة المدنيين بشكل مستمر.


التدريب :

تتضمن ذا هاوس أوف ذا ديد 2 وضع تدريب متقدم يتكون من عشر مراحل، وتضم كل مرحلة مجموعة مختلفة من المواقف، والتي بدورها تحاكي المواقف التي سيتعرض لها اللاعب أثناء المعارك الحقيقية، مما يجعله مؤهلاً للتعامل مع جميع المواقف والتغلب على كل الصعوبات مهما كانت درجة صعوبتها.


دقة التصويب :

في لعبة بيت الرعب الجزء الثاني "The House of the Dead 2" يتم حساب دقة التصويب وسرعة إصابة الأهداف المختلفة في نهاية كل مرحلة، ويتم عرضها على شكل نسبة مئوية، وعلى الرغم من أن هذا الأمر لا يؤثر بأي شكل من الأشكال بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 على طريقة اللعب، إلا أنه مؤشر هام يسمح للاعب بمعرفة مدى تطور قدرته على التصويب وقتل مصاصي الدماء.


الصحة :

يتم تمثيل الصحة من خلال المشاعل الموجودة أسفل الشاشة، والتي تُفقد عندما يضرب العدو الشخصية الرئيسية أو عندما يتم إطلاق النار على أحد المدنيين، ويمكن اكتساب المزيد من الأرواح عقب تحميل لعبة The House of the Dead 2 عن طريق إنقاذ المدنيين أو العثور على مجموعات الإسعافات الأولية المخبأة في الصناديق الخشبية والبراميل.


مدينة البندقية :

تجري جميع الأحداث القتالية في البندقية بإيطاليا، والتي تتميز بمبانيها الفريدة من نوعها، حيث تحتوي علي عشرات الشوارع والأنفاق والممرات والقصور القديمة المبنية على الطراز المعماري الإيطالي الرائع، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح اللاعب أعلى مستوى ممكن من الواقعية.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :-

أنماط اللعب :

هناك العديد من أوضاع اللعب الرائعة داخل لعبة The House of the Dead 2، مثل وضع القصة الذي يتكون من مجموعة متنوعة من المراحل ذات الصعوبة المتفاوتة، بالإضافة إلى وضع التدريب الذي يثقل مهارة اللاعبين، كذلك وضع الرئيس الذي يتم خلاله مواجهة العشرات من زعماء الأعداء في نطاق زمني محدد.


هناك أيضًا في ذا هاوس أوف ذا ديد 2 وضع الخيارات، والذي يشبه إلى حد كبير وضع القصة مع تغييرات طفيفة، حيث يمكن في هذا الوضع تخصيص كل شيء تقريبًا، بما في ذلك عدد المراحل ورؤساء الأعداء والزومبي والوحوش، والاختيار من بين ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة سهل وعادي وصعب، بالإضافة إلى تخصيص لون الدم الناتج عن الإصابة، وغيرها من الخيارات الأخرى.


الأعداء :

هناك أنواع عديدة من الأعداء يجب القضاء عليها فور إتمام تحميل لعبة بيت الرعب 2، مثل مصاصي الدماء وهم مجموعة من الكائنات الليلية التي تتغذى على دم الإنسان، والمسوخ وهم عبارة عن بشر مصابين بعدوى تسمى الطفرة غيرت من سلوكهم ومظهرهم وحولتهم إلى بشر بلا عقل يهاجمون البشر الغير حاملين للمرض دون توقف للقضاء عليهم.


تتضمن لعبة بيت الاشباح 2 تنوع في القدرات القتالية للأعداء وهو ما يتطلب الكثير من المرونة التكتيكية، خاصة وأن بعض الأعداء لديهم سرعة كبيرة وقادرون على استخدام أسلحة الاشتباك، مثل السكاكين وفؤوس الحريق والمناشير الكهربائية، كما أن تحميل لعبة The House of the Dead 2 يتضمن العديد من الحيوانات التي تهاجم الشخصية الرئيسية مثل الكلاب والخفافيش والديدان العملاقة.


قادة الزومبي :

يتم مواجهة أحد قادة الأعداء عند اقتراب نهاية جميع المراحل كما هو الحال في النسخة السابقة، وهم وحوش ضخمة بعضها قادر على الطيران وحمل أسلحة المشاجرة، ولا يمكن هزيمتهم بالطرق التقليدية أبدًا بسبب دروعهم الثقيلة، لكنه يتم عرض صورة مصغرة للوحش قبل بدء المعركة موضح بها نقطة ضعف الوحش التي يجب التركيز عليها.


إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب 2 القديمة :-

  • مكافآت عديدة داخل الصناديق المنتشرة في بيئة اللعب.
  • ساحات قتال رائعة تم بناؤها على أساس مدينة البندقية.
  • القدرة علي إعادة تلقيم السلاح بتوجيهه خارج الشاشة.
  • تشمل أنواعًا جديدة من الوحوش ومصاصي الدماء.
  • تحتوي ذا هاوس أوف ذا ديد 2 على أوضاع لعب مثيرة لدرجة كبيرة.

صور من داخل ذا هاوس أوف ذا ديد 2

تنزيل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيت الاشباح 2
ذا هاوس أوف ذا ديد 2
ذا هاوس أوف ذا ديد 2
تحميل لعبة The House of the Dead 2

فيديو شرح تحميل لعبة The House of the Dead 2 الاصلية



يمكنك تحميل جميع الاصدارات من الرابط التالي :
تحميل لعبة بيت الرعب

لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر (جرافيك FHD)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 87 MB

لعبة بيت الرعب 2 للاندرويد (اللعبة + المحاكي)
تحميل اللعبة للاندرويد 544 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0