تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail القديمة للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 15 MB، قم بتوجيه الحلزون عبر الفضاء الخارجي لتوصيل البريد بين المجرات، وتغلب على العقبات بأنواعها المختلفة، والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة Snail Mail، وهي لعبة خفيفة رائعة تناسب جميع المستخدمين، وقد تم إطلاقها في عام 2004 على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و IOS و Android.


لعبة القوقعة السريعة "Snail Mail Game" هي لعبة مغامرات بالمقام الأول، حيث يجب على اللاعب أن يوجه الحلزون عبر المسارات المختلفة، بالإضافة إلى التغلب علي العقبات التي تعيق تقدمه من أجل توصيل البريد، لكن هذا يتطلب مهارة وسرعة وتركيز كبير، خاصة وأن الحلزون يتحرك بسرعة كبيرة، مما يجعل من توجيهة أثناء السرعات العالية أمرًا صعبًا للغاية.


كما أن تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة يوفر 50 مستوى في الوضع البريدي، بالإضافة إلى العديد أيضًا من أوضاع اللعب المذهلة ذات التحديات المختلفة، ناهيك عن التنوع الهائل في بيئات اللعب، والتي تحاكي بدورها أجواء الفضاء، أضف إلى ذلك أنها تتمتع بمؤثرات صوتية ومرئية رائعة تخلق أجواء ممتعة إلى درجة كبيرة.


تحميل لعبة الدودة

معلومات حول تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :-

الحلزون Turbo :

بطل Snail Mail Game هو الحلزون Turbo الذي يتمتع بقدرات عديدة تجعله مؤهلاً لإتمام جميع المهام الموكلة إليه مهما كانت درجة صعوبتها، حيث يمكنه القفز وإطلاق النار والمناورة يمينًا ويسارًا على المسارات المختلفة، وهنا تكمن الصعوبة، حيث يتعين على اللاعب المناورة بالحلزون بين عشرات الوحوش بجانب القفز فوق الحفر، وغيرهم من الأشياء المهمة الأخرى.


المستويات :

تتضمن لعبة الدودة الفضائية Snail Mail ما يصل إلى 50 مستوى متدرج الصعوبة، وبالرغم من أن الهدف هو نفسه في جميع المستويات، إلا أن الأمر يصبح أكثر تعقيدًا في المستويات المتقدمة، حيث تزداد المخاطر ويصبح الأعداء أكثر شراسة وعددًا، وهو ما يتطلب بالتأكيد مضاعفة الجهد المبذول للتغلب على ذلك.


لا يقتصر الأمر على الوحوش في المستويات المتقدمة فحسب، بل توجد أيضًا مع تحميل لعبة الدودة الشقية أعمدة ضخمة مثبتة على مسار التقدم، وهذه الأعمدة تحتوي على أسلحة نارية مختلفة، والتي بدورها تقوم بإطلاق النار نحو الحلزون لمنعه من تحقيق الهدف الذي يسعى إليه، وبالطبع يجب تجنبها مع الحفاظ على مسار التقدم.


الأعداء :

هناك الكثير من المخلوقات غريبة الأطوار على طول مسار اللعب، ويمكن لتلك المخلوقات إطلاق النار بشكل كثيف، أضف إلى ذلك أن الحلزون يموت بمجرد ملامسته لها، لذلك يجب قتلها بإطلاق النار عليها أو تجنب الاصطدام بها على أقل تقدير، مع العلم أن هناك أنواع محددة من الأسلحة النارية يمكن بواستطها قتل تلك الوحوش.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر :-

أوضاع اللعب :

يوجد العديد من الأوضاع الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها فور تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر، مثل "الوضع البريدي" الذي ينطوي به التحدي علي تسليم البريد والتغلب على الوحوش من جميع الأنواع، إلى جانب العشرات من التحديات الأخرى، بالإضافة إلى وضع "تحدي الوقت" الذي يجب خلاله قطع مسافة معينة في أسرع وقت ممكن لتحقيق أرقام قياسية جديدة.


كما يوجد أيضًا في لعبة الحلزونة للكمبيوتر وضع "السرعة"، وهو وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعب بالتسابق ضد الكمبيوتر أو ضد الأصدقاء على نفس الحاسوب، وفي هذا الوضع يفوز المتسابق الذي يتمكن من الوصول إلى خط النهاية أولاً، وهو الأمر الذي يخلق جوًا تنافسيًا يتخلله الكثير من الإثارة والتحديات الرائعة جدًا، اكتشف المزيد من المتعه والإثارة بعد تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير.


الأسلحة :

يمكن للحلزون أن يطلق النار باتجاه الوحوش من أجل القضاء عليها ومنعها من إعاقة تقدمه، ولكن المدهش في الأمر أن الحلزون قادر على حمل ثلاثة أسلحة في نفس الوقت، مما يوفر له كثافة نيران كبيرة تجعله قادرًا على تدمير الوحوش بسهولة كبيرة، بالإضافة لصد طلقاتهم المختلفة.


من الممكن أيضًا تطوير الأسلحة النارية عقب تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من خلال جمع القوى الخاصة على طول المسار، بجانب الحصول على أسلحة أكثر قوة، مثل مدفع الليزر الذي يمكن من خلاله إطلاق أشعة الليزر القاتلة، كذلك قاذف الصواريخ الذي يطلق عدد هائل من الصواريخ القادرة على تدمير كل شيء تقريبًا يعترض طريق القوقعة بسهولة كبيرة.


جوانب هامة بعد تنزيل لعبة الدودة الشقية القديمة :-

العوائق :

هي عبارة عن مجموعة من الثقوب الكبيرة في أرضية المسار، بعضها يمكن القفز من فوقها بينما البعض الآخر يجب تجنبه نظرًا لاستحالة القفز من فوقها، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العشرات من المنحنيات داخل Snail Mail Game تمنح الحلزون سرعة إضافية ليقوم بقفزات كبيرة جدًا، جنبًا إلى جنب مع النيتروز الذي يزيد من سرعة الحلزون.


المسارات :

تم تصميم جميع بيئات اللعب لمحاكاة الفضاء، والذي يتوسطة مسار ممتد لمسافة كبيرة، كما أن تصميم ولون كل مسار يتغير من مستوى إلى آخر، وهو ما يمنح اللاعب تنوعًا كبيرًا، حيث اعتمد المطورون في تصميم جميع المسارات على مجموعة مذهلة من الألوان الجذابة، مما يجعل تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر خيارًا رائعًا للأطفال.


نظام التحكم :

تتمتع لعبة القوقعة Snail Mail بنظام تحكم مرن وبسيط إلى أقصى درجة، الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع الأعمار بما في ذلك الأطفال دون سن العاشرة، حيث يمكن توجيه الحلزون يمينًا ويسارًا عن طريق تحريك الماوس فقط، بالإضافة إلى أنه من الممكن إطلاق النار بالضغط على الزر الأيسر في الفأرة.


الفأرة ليست الأداة الوحيدة التي يمكن من خلالها التحكم في اللعبة، حيث يمكن القيام بذلك أيضًا باستخدام الإتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح، مع العلم أنه في وضع اللعب الجماعي يتحكم اللاعب الأول في اللعبة باستخدام الماوس فيما يتحكم اللاعب الآخر باستخدام لوحة المفاتيح، بسهولة يمكن النزول إلى أسفل و تحميل لعبة الدودة القديمة الاصلية للكمبيوتر من خلال موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر مجانًا.


الرسومات والتأثيرات :

على الرغم من أن لعبة الحلزونة Snail Mail Game من الألعاب الخفيفة والقديمة، إلا أنها تتمتع برسومات جيدة جدًا تجعل من حركة الحلزون سلسة للغاية حتى عند الوصول إلى سرعات هائلة، كما أنها تتضمن تأثيرات صوتية وبصرية جيدة لدرجة كبيرة، والتي بدورها تخلق جوًا حماسيًا مليئ بالمغامرات الفريدة من نوعها.


إيجابيات تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :-

  • تضم 50 مستوى متدرج الصعوبة في الوضع البريدي.
  • إمكانية حمل ما يصل لثلاثة أسلحة لقتل الوحوش.
  • بيئات لعب رائعة تحاكي الفضاء بكل تفاصيله.
  • تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب الرائعة.
  • مباريات متعددة اللاعبين على نفس الجهاز.

صور من داخل لعبة الدودة القديمة الاصلية

تحميل لعبة الدودة
تحميل لعبة الدودة الشقية
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر
تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر
تنزيل لعبة الدودة القديمة للكمبيوتر
Snail Mail Game

فيديو شرح تحميل لعبة الحلزونة Snail Mail للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة جاكي شان تحميل لعبة علاء الدين تحميل لعبة زينا

(لعبة القوقعة السريعة الاصلية) Snail Mail
تحميل اللعبة للكمبيوتر 15.4 MB

شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب خفيفة
تعليقات : 0