تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر النسخة القديمة (93 MB)

  • , ,

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر القديمة كاملة من ميديا فاير، تقمص شخصية علاء الدين البطل الأسطوري وواجه الساحرة الشريرة التي تسعى لإحياء شقيقها، الأمر الذي يقودها للقبض على علاء الدين معتقدة أن هذا سيجعلها تستعيد شقيقها، ومن هنا تبدأ المغامرات في واحدة من أفضل الألعاب التي أنتجتها Disney في عام 2000 على Microsoft Windows و PlayStation 1.


يجمع اللاعب العملات الذهبية في كل مستوى عقب تنزيل لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر، ثم يقاتل ضد مجموعة متنوعة من الأشرار والحراس في بيئات لعب مختلفة يمكن التفاعل مع كل شيء بها تقريبًا، كما هناك أيضًا ألعاب مصغرة رائعة ومسلية في نهاية كل مستوى، مثل رمي الفطائر والتزلج وركوب الأمواج والقفز على السحابة وغيرها الكثير.


كما تتمتع لعبة علاء الدين الاصلية بحبكة درامية رائعة تدور حول شخصية علاء الدين، وهي شخصية خيالية تجسدت في العديد من الروايات والأعمال السينمائية الشهيرة، وهو ما أعطي اللعبة شعبية كبيرة، وعلي الرغم من بساطتها ومرور ما يقرب من عقدين من الزمن علي ظهورها الأول، لكنها لا تزال تحظي بثقة الكثيرين حتى اليوم.


لعبة Aladdin هي من الالعاب الخفيفة ذات الحجم الصغير، الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر تقريبًا، كما تتمتع برسومات جيدة نوعًا ما، مما يمنح اللاعب سلاسة كبيرة في الحركة والركض وغيرهم من الأنشطة الأخرى التي يمكن أداؤها فور تحميل علاء الدين والمصباح السحري، كذلك نماذج الشخصيات والتي تم تصميمها بشكل رائع أيضًا.


تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :-

الشخصيات :

هناك ثلاث شخصيات قابلة للعب بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة علاء الدين القديمة، وهم القرد Abu والأميرة Jasmine وأخيرًا Aladdin، والذي يمتلك القدرة على الجري والقفز والتسلق والدحرجة والتزلج والقتال بالسيف ورمي التفاح من منظور الشخص الأول، وغيرهم من القدرات الرائعة، على عكس الشخصيات الأخرى ذات القدرات المحدودة للغاية.


بخلاف الشخصيات القابلة للعب، هناك أيضًا مع تحميل لعبة علاء الدين القديمة كاملة شخصيات عديدة مساعدة مثل السلطان والد الأميرة المخطوفة، بالإضافة للرجل الحكيم، والجني الذي يخرج من المصباح لإعطاء النصائح للاعب، ومساعدته في حل الألغاز والوصول إلى هدفه، لذلك يجب الاستماع إلى نصائح الجني بعناية.


الأشرار :

تعد الساحرة الشخصية الأبرز في اللعبة، ذلك بسبب قدرتها على استدعاء أرواح الموتى والتنويم المغناطيسي، كما هناك عشرات الشخصيات الشريرة التي تساعدها، مثل الحرس الملكي والأرواح السوداء وأكلة النار وقطاع الطرق والهياكل العظمية، بجانب الحيوانات المفترسة والنباتات التي تعيق التقدم.


الهدايا والعملات المعدنية :

على طول المستويات بعد تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر يجب على اللاعب جمع العملات المعدنية والهدايا الثمينة، والتي عادة ما تكون مخبأة داخل الصناديق، وغالبًا ما يكون من الصعب الوصول إلى تلك الصناديق التي تحتوي على هدايا قيمة بسهولة، ولكن هناك دائمًا طريقة للوصول إليها، لذلك من الضروري البحث بشكل جيد في جميع الأماكن.


تفاصيل اضافية عن لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر :-

بيئات اللعب :

هناك الكثير من بيئات اللعب الرائعة ذات التصاميم المتنوعة، بما في ذلك مملكة أغربة، وهي مملكة صحراوية صاخبة تتميز ببناياتها البسيطة والعديد من الشوارع والممرات الضيقة التي تربط المملكة ببعضها البعض، بالإضافة للعشرات من ساحات اللعب الأخرى مثل قصر السلطان وكهف العجائب.


التحكم :

تتمتع لعبة علاء الدين القديمة "Aladdin" بنظام تحكم بسيط جدًا يناسب كافة المستخدمين من جميع الأعمار، كما أنها من العاب التمرير الجانبي، وهو ما يعني يعني أن الشخصية الرئيسية تتحرك للأمام والخلف فقط، بالإضافة للقفز والهجوم بالسيف ورمي التفاح، مع العلم أنه يمكن التحكم بها بواسطة لوحة المفاتيح أو بالدرعات إذا كانت متوفرة عقب تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر.


الرسومات والتأثيرات :

مما لا شك فيه أن رسومات لعبة Aladdin لا يمكن مقارنتها برسومات الألعاب الحالية، لكنها تتميز برسومات جيدة توضخ كل التفاصيل المهمة، كما تجعل حركة الشخصيات بشكل عام سلسة للغاية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والمرئية، والتي بدورها تخلق جوًا حماسيًا يغلب عليه الطابع الكلاسيكي الرائع، استمتع الآن مع تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر كاملة وبشكل مجاني تمامًا من خلال موقعنا.


شريط الصحة :

تتم الإشارة إلى صحة الشخصية الرئيسية من خلال الدخان المنبعث من المصباح السحري الموجود في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، حيث ينخفض الدخان عندما تتضرر الشخصية من قبل الأعداء أو أي خطر بيئي، ويمكن استعادة الصحة عن طريق جمع قلوب الجني الزرقاء، والتي يتم توزيعها في بيئة اللعب بشكل عشوائي.


أهم المراحل بعد تنزيل لعبة علاء الدين القديمة :-

مرحلة أغربة :

في المرحلة الأولى أغربة، يحدث شيء غير معروف ومريب في قصر السلطان، ولابد لعلاء الدين التوجه إلى القصر بأسرع ما يمكن متجاوزًا التحديات المختلفة، لكن هذا ليس بالأمر السهل في ظل كثرة الشوارع والممرات في المدينة، ولكن في هذه الحالة يمكن الاعتماد علي الجني في الإرشاد إلى مكان القصر.


مرحلة قصر السلطان :

عندما يصل علاء الدين إلى القصر، يجد أن الساحرة قد استولت على القصر بأكمله، ومن هنا يجب عليه دخول القصر والوصول إلى غرفة العرش لمواجهة الساحرة ومعرفة مصير الأميرة، لكنه يصطدم بالكثير من الحراس المسحورين الذين يطاردونه في كل مكان بهدف القبض عليه.


مرحلة الزنزانة :

يتم القبض على علاء الدين من قبل الساحرة ومساعديها من الحراس المسحورين، وهنا يتولى اللاعب دور شخصية القرد Abu وعليه تحرير علاء الدين، ولكن هناك تحديات صعبة بعد تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر يجب التغلب عليها للوصول إلى الزنزانة مثل الحراس والفخاخ المتفجرة، والعشرات من العقبات الأخرى التي تتطلب مهارة كبيرة.


مرحلة الواحة :

في هذه المرحلة لابد من البحث عن مفتاح كهف العجائب، وهي مهمة ليست سهلة على إطلاق بل من أصعب المهمات التي ستواجه اللاعب عقب تحميل لعبة علاء الدين القديمة كاملة للكمبيوتر، خاصة وأن المفتاح مخفي في مكان غير معروف، مما يعني أنه يجب البحث والتدقيق لفترة طويلة من الزمن بلا كلل للوصول إلى المفتاح، بجانب التغلب على جميع التحديات بأنواعها المختلفة أثناء رحلة البحث عن المفتاح.


مرحلة كهف العجائب :

بعد المشي لفترة طويلة في الصحراء الشاسعة، يجد علاء الدين نفسه أمام كهف العجائب الذي نُفي إليه الجني، وعليه أن يتبع طريق العملات الذهبية والأحجار الكريمة حتى يصل إلى الجني وتحريره، ولكن الخطر يكمن في انهيار الكهف بمجرد تحرير الجني، مما يتطلب الهروب بسرعة باستخدام البساط السحري الطائر.


مرحلة الأهرامات القديمة :

يذهب علاء الدين للأهرامات المصرية القديمة من أجل إنقاذ الأميرة المخطوفة، ولكن يجب أولاً أن يجد كتاب الموتى الذي يسمح له بدخول المقابر المخيفة، لكنه يواجه أعداء جدد مثل الثعابين والمومياوات وحراس أبو الهول، أضف إلى ذلك أنه يجب عليه أن يجد الممر الصحيح من بين عشرات الممرات المحفوفة بالمخاطر.


مزايا تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  • تضم لعبة علاء الدين القديمة ما يصل إلى ثلاثة شخصيات، Aladdin و Abu و Jasmine.
  • بيئات لعب متنوعة مستوحاه من المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.
  • العديد من الألغاز والفخاخ وتنوع كبير في قدرات الأعداء.
  • تتضمن ما يصل إلى 10 مراحل ذات تحديات متنوعة.
  • رسوم ثنائية الأبعاد ومؤثرات صوتية رائعة ومميزة.

صور لعبة علاء الدين القديمة

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تحميل لعبة علاء الدين القديمة
تحميل لعبة علاء الدين القديمة كاملة
لعبة علاء الدين القديمة
لعبة علاء الدين الاصلية
تحميل لعبة علاء الدين

فيديو شرح لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة زينا من ميديا فاير تحميل لعبة سوبر مان القديمة تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر



شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0