تحميل لعبة بيبسي مان القديمة Pepsi Man للكمبيوتر وللاندرويد

  • ,

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير بحجم 18 MB، مغامرات لا تنتهي وعشرات العقبات في كل مرحلة وأكثر من ذلك بكثير مع Pepsi Man، وهي إحدى العاب بلايستيشن 1 الرائعة وتصنف ضمن العاب منظور الشخص الثالث الخفيفة، كما أنها مناسبة لجميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية بفضل تجربتها البسيطة ومغامراتها الرائعة كذلك.


تم تطوير لعبة Pepsi Man في عام 1999 من قبل شركة المياه الغازية "Pepsi" كنوع من الإعلانات المبتكرة، وهو الأمر الذي نجحت فيه الشركة بالفعل، حيث نالت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحًا كبيرًا على منصة PlayStation 1، والمثير للدهشة أنها لا تزال حتى الآن تحظى باهتمام ملايين المستخدمين حول العالم.


يمكنك من خلال موقعنا تحميل لعبة بيبسي مان القديمة على جميع أجهزة الكمبيوتر أو الاندرويد دون الحاجة إلى أي متطلبات تشغيل وبدون محاكي، بالإضافة إلى أن حجمها صغير جدًا وتحتوي على نظام تحكم سهل وبسيط إلى أقصى درجة، يمكن التحكم بها باستخدام لوحة المفاتيح أو بالذرعات وهي بالتأكيد الخيار الأفضل في حال توافرها، كما يمكن أيضًا لعب لعبة بيبسي مان القديمة بدون تحميل اون لاين على موقعنا بشكل مباشر.


بالرغم من أن تحميل بيبسي مان "Pepsi Man" يصنف ضمن الألعاب الخفيفة، لكنها تمتلك العديد من الإمكانيات الكبيرة، حيث أنها تتمتع برسومات جيدة إلى حد كبير، كما أن أداؤها سلس وتتضمن مراحل متعددة لكل منها تحدياتها الخاصة، أضف إلى ذلك أن جميع المراحل تجري في بيئات لعب مختلفة مستوحاة من الواقع.


تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر و الاندرويد :-

بطل اللعبة :

بيبسي مان هو الشخصية الرئيسية الوحيدة التي يمكن اللعب بها، وهو شخصية أسطورية يتمثل دورة في توصيل البيبسي للأشخاص العطشى في أي مكان في العالم متجاوزًا عشرات العقبات الخطيرة، والتي يجب التغلب عليها بالمهارة وسرعة رد الفعل والتركيز الشديد، وغيره من المهارات الأخرى الهامة.


تمتلك شخصية Pepsi Man مهارات عديدة ومتنوعة، بما في ذلك مهارة الركض بسرعة كبيرة والقفز لمسافات طويلة وتحطيم العقبات والمرور من خلالها والتزلج، والعديد من المهارات الأخرى التي تجعله مؤهلاً لأداء المهام الصعبة وتوصيل البيبسي إلى جميع الأماكن حتى عند حدوث الكوارث والحرائق وما إلى ذلك.


طريقة اللعب :

يتحكم اللاعب بعد تحميل لعبة بيبسي مان القديمة في شخصية Pepsi Man الذي تم تكليفه بالعديد من المهام ذات التحديات المختلفة، التي تهدف للوصول إلى المناطق النائية والمنكوبة لتوصيل زجاجات البيبسي، ولكن هناك دائمًا ما يمنع حدوث ذلك، حيث تشتعل الحرائق في الكثير من المدن بجانب أعمال الشغب، وغيرها من العوائق التي يصعب التغلب عليها.


طريقة التحكم في الشخصية الرئيسية شبيهة بلعبة Subway، حيث تتحرك الشخصية تلقائيًا فيما تنطوي مهمة اللاعب بعد تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر علي توجيه الشخصية يمينًا ويسارًا، كذلك القفز من فوق العقبات المختلفة أو الإنزلاق من أسفلها وهنا تكمن المهارة في إعطاء الشخصية الأمر المناسب لتجاوز العقبة أو الحفرة.


الرسومات والتأثيرات :

تتميز Pepsi Man القديمة للاندرويد برسومات جيدة بالنظر إلى تاريخ تطويرها، حيث أنها تسلط الضوء على كل التفاصيل الصغيرة منها والكبيرة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والمرئية التي بدورها تخلق جوًا من الفكاهة خاصة عند اصطدام بيبسي مان بالسيارات أو الوقوع في حفرة عميقة أو ملامسة المارة في الشوارع.


مزيد من التفاصيل عن Pepsi Man القديمة للكمبيوتر :-

العوائق :

هناك عقبات عديدة يواجهها اللاعب بعد تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر مع التقدم في المراحل كالحفر الموجودة بالشوارع والسيارات وشاحنات الأثاث التي يسقط منها قطع الأثاث على الطريق، ويمكن تجاوز هذا الأثاث عن طريق تحطيمه أو القفز من فوقه، ولكن ما يجعل الأمر صعبًا بعض الشيء هو سقوطه بشكل مفاجئ من الشاحنة.


كما يوجد المارة في الشوارع والذي يؤدي الاصطدام بهم إلى تعطيل بيبسي مان عن التقدم لبضع ثوان، إلى جانب أعمال البناء والرافعات والحفارات والبراميل والدراجات الهوائية والصناديق الخشبية وعربة القمامة التي تقوم بإلقاء قشور الموز والزجاج، الأمر الذي يتسبب في ضرر كبير للشخصية الرئيسية.


في المراحل المتقدمة بعد تحميل لعبة Pepsi Man للاندرويد يمتد الأمر إلى ألسنة اللهب، بالإضافة إلى المجرمين الذين يقودون الدراجات النارية ويطاردون بيبسي مان على الطرق السريعة ويمكن الهروب منهم بالركض بأقصى سرعة، كذلك القطارات ومترو الأنفاق وأنفاق الصرف الصحي بالمدينة وعشرات العوائق الأخرى التي يصعب تجاوزها.


بيئات اللعب :

تجري الأحداث عقب تحميل لعبة بيبسي مان القديمة للكمبيوتر في بيئات واقعية مستوحاة من الواقع، مثل البيئات الحضرية التي تتضمن عدد كبير من المنازل وناطحات السحاب والمباني الإدارية والشوارع المزدحمة، مع العلم أن جميع الهياكل تم إنشاؤها لتبدو قريبة من الحياة الواقعية بشكل كبير لمنح المستخدمين واقعية كبيرة.


كما توجد بيئات لعب صحراوية وجبلية تضم مناظر طبيعية ذات مظهر فريد ورائع، مثل الجبال الشاهقة والوديان والمستنقعات ومناجم التنقيب عن المعادن المختلفة والنباتات الصحراوية التي تلحق أضرارًا بالغة بمجرد لمسها، كما أن البعض منها يتحرك بفعل الرياح ويظهر بشكل سريع ومفاجئ.


مراحل اللعب بعد تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد أو للكمبيوتر :-

هناك ما يصل إلى 4 مراحل متفاوتة الصعوبة لكل منها تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث تتضمن كل مرحلة عدة أهداف مختلفة، كما تجري أحداثها أيضًا في بيئة لعب مختلفة مما يخلق تنوعًا كبيرًا، وفي السطور التالية سوف نقدم شرحًا تفصيليًا حول جميع المراحل.


المرحلة الأولى :

تبدأ المرحلة الأولى من لعبة بيبسي مان بمجموعة بسيطة من العوائق في منطقة سكنية مع بعض أعمال الحفر في الشوارع، كما يضطر اللاعب في هذه المرحلة إلى ركوب الزلاجة بجانب الهروب من زجاجة البيبسي العملاقة التي سقطت من لوحة الإعلانات، والتي يجب الهروب منها بأي شكل من الأشكال.


المرحلة الثانية :

تجري أحداث المرحلة الثانية من لعبة Pepsi Man في مدينة تحت الإنشاء وتتضمن الكثير من المواد وآلات البناء والعمال، ويصطدم اللاعب بالعديد من الحرائق في طريقة، مما يجعله مضطر لإكمال طريقه عبر أنفاق الصرف الصحي ومسارات مترو الأنفاق، لينتهي به المطاف مُطارد من قبل شاحنة عملاقة تطاردة لمسافة كبيرة، استمتع الآن مع تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجانا.


المستوى الثالث :

في المرحلة الثالثة تتم مواجهة تحديات مختلفة عن المراحل السابقة، حيث يجب المرور عبر ممرات جبلية مليئة بالانهيارات الصخرية القاتلة، كذلك النباتات الصحراوية والثيران التي تهاجم بقوة كبيرة، إلى جانب الحفر العميقة وأنفاق التنقيب في باطن الأرض وغيرهم من المخاطر المختلفة الموجودة في لعبة بيبسي مان القديمة.


المرحلة الرابعة :

في المرحلة الرابعة والأخيرة يجب التغلب على أعمال التدمير المنتشرة في المدينة لتسليم البيبسي، حيث يقود السائقون سياراتهم بتهور كبير ويصطدمون بالمحلات والإعلانات وأعمدة الإنارة مما يتسبب في سقوطها، كما أن السكان في حالة من الذعر الشديد بسبب أعمال الشغب المنتشرة في كل مكان.


أهم إيجابيات تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر :-

  • لعبة Pepsi Man خفيفة على أنظمة التشغيل ومناسبة لجميع المستخدمين.
  • مجموعة متنوعة من التحديات والمخاطر الصعبة مع تحميل بيبسي مان.
  • تحتوي لعبة بيبسي مان القديمة علي بيئات لعب رائعة وواقعية لدرجة كبيرة.
  • تتمتع اللعبة بأربعة مستويات مذهلة متفاوتة الصعوبة.
  • تضم نظام تحكم مناسب لجميع الفئات العمرية.

صور من داخل Pepsi Man القديمة

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر
تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد
تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد باللغة العربية
لعبة بيبسي مان القديمة
لعبة بيبسي مان القديمة
Pepsi Man
Pepsi Man

فيديو شرح لعبة بيبسي مان القديمة للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 تحميل لعبة سوبر مان تحميل لعبة علاء الدين

تحميل بيبسي مان باللغة الانجليزية (الاصلية)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 18 MB

لعبة بيبسي مان باللغة العربية (المصرية)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 85 MB

لعب لعبة بيبسي مان القديمة بدون تحميل
العب الآن على الإنترنت Online

تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد
تحميل اللعبة للاندرويد 10.7 MB
شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب بلاي ستيشن 1
تعليقات : 0