تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بدون محاكي بحجم 178 MB، مغامرات فريدة من نوعها وأسلحة خاصة قوية ومجموعة كبيرة من الألغاز وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Xena، والتي تعد واحدة من الألعاب الخفيفة الرائعة التي تناسب جميع المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.


تم الإعلان عن لعبة زينا لأول مرة بواسطة Electronic Arts في عام 1999، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على نظام تشغيل PlayStation، لكن المثير للدهشة أنه على الرغم من مرور أكثر من عقدين على ظهورها للمرة الأولي، لكنها لا تزال إلى الآن تحظي باهتمام وشغف الكثيرين.


تم إصدار لعبة Xena Warrior Princess بناءً على المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وتلك من الأشياء الهامة التي ساعدت في نجاح اللعبة من البداية، حيث أن جميع بيئات اللعب تقريبًا مستوحاة من المسلسل، كذلك الشخصيات والأعداء والألغاز والمغامرات وقدرات الشخصية، وغيرهم من الأشياء الأخرى.


تُصنف لعبة زينا على أنها لعبة أكشن خفيفة، مما جعل تحميل لعبة زينا للكمبيوتر أمر سهل ومناسب لجميع أجهزة الحاسوب حتى الضعيفة منها، دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل خاصة، بالإضافة لحجمها الصغير جدًا مقارنة بمنافسيها، كما أنها تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد جيدة وتأثيرات بصرية وصوتية رائعة.


تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1

معلومات حول تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر :-

الحبكة الدرامية :

تدور أحداث لعبة زينا بلاي ستيشن 1 حول الشخصية الأسطورية زينا التي قررت السفر بمفردها إلى قرية أوبالوس لزيارة صديقة قديمة، ولكن عندما اقتربت من قرية صديقتها لاحظت دخانًا أسود يتصاعد منها، مما دفعها للذهاب إلى منزل صديقتها بسرعة كبيرة لتجدها تحتضر، كما قيل لها أن هناك أشخاص يبحثون عنها.


وجدت زينا نفسها محاصرة من قبل رجال موالين للملك فاليريان، وبعدما تمكنت من القضاء عليهم اكتشفت أن هذا كان يهدف إلى إلهائها عن اختطاف صديقتها غابرييل، وهو ما دفعها للذهاب لقرية كرونوس بحثًا عنها، لتجد نفسها أمام العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها للوصول إلى القصر.


خاضت زينا مجموعة كبيرة جدًا من المعارك القتالية من أجل الوصول إلى قصر الملك فاليريان، وبعد صراعات كبيرة تمكنت في النهاية من الوصول إلى الملك وتحرير غابرييل من قبضته، وبعد لم شملهم وجدوا أنفسهم في مواجهة العديد من المغامرات التي يتخللها الكثير من الصعوبات المختلفة، استمتع مع تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر بمغامرات الأكشن والقتال واستعيد ذكريات الطفولة الرائعة.


شخصية Xena :

زينا شخصية أسطورية ظهرت لأول مرة في مسلسل تلفزيوني، وبعد أن حازت شخصيتها على إعجاب المتابعين، تم تجسيدها لاحقًا في كتاب فكاهي للقراء الصغار بنفس العنوان، وأخيراً تجسدت في هذا اللعبة التي نحن بصددها، حيث يمكنك تحميل لعبة زينا للكمبيوتر من خلال موقعنا بكل سهولة، وعلى الرغم من أن شعبيتها ليست بحجم شعبية الشخصيات الأسطورية الشهيرة الأخري، إلا أنها تحظى بعدد لا بأس به من المعجبين.


يمكن لزينا استخدام مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة الفريدة، والتي تمنحها بدورها أفضلية على الأعداء، كما أنها قادرة على أداء الحركات القتالية المختلفة بسرعة وبرشاقة كبيرة، بجانب أنها تستطيع الركض بسرعة والقفز وتجنب العقبات وحل الألغاز، وغيرهم من القدرات الهامة إلى أقصى درجة.


تفاصيل إضافية عن لعبة Xena على الكمبيوتر :-

آليات اللعبة :

يتحكم اللاعب عقب تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 الاصلية في شخصية Xena التي يجب أن تهزم كل الأعداء وتتغلب على كافة العقبات لأداء المهام المختلفة، وعلي الرغم من أن هذا ليس بالأمر السهل إلا أنه لا يزال غير مستحيل، خاصة وأن زينا تتمتع بمجموعة رائعة من القدرات التي تجعلها قادرة على كسب المعارك القتالية مهما كانت درجة صعوبتها.


تعد السرعة من أهم المهارات التي لابد من امتلاكها، حيث غالبًا ما يتعرض اللاعب للهجوم من قبل عدة أعداء في نفس الوقت، بالإضافة إلى أن معظمهم يمتلك أسلحة مثل السيوف، وتجدر الإشارة إلى أن زينا لها شريط صحة على شكل سيف يتضرر عند تلقي ضربات الأعداء المتتالية.


التحكم :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة زينا للكمبيوتر توجيه الشخصية باستخدام الاتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح، كذلك تنفيذ الهجمات القتالية بجميع أنواعها، كما أنه يمكن التحكم باستخدام الدرعات إن وجدت، وهي بالتأكيد الخيار الأفضل، حيث تمنح اللاعب قدرة أكبر في السيطرة علي الشخصية، بالإضافة للتحرك بشكل أسرع مما يجعل الفوز في المعارك أسهل.


المراحل :

هناك ما يصل إلى 21 مرحلة متفاوتة الصعوبة، ولكل منها تحدياتها الخاصة، بما في ذلك مرحلة نهر الدم وقرية الأمازون والمعبد المفقود وجزيرة كرونوس والطريق إلى حادث، وتجري كل منها في بيئة لعب مختلفة، وهو الأمر الذي يخلق بدوره تنوع كبير يحول في المقام الأول دون شعور اللاعبين بالملل.


تختلف المهام من مرحلة إلى أخرى داخل لعبة Xena، حيث أن مهمة المستخدم في المرحلة السادسة على سبيل المثال تنطوي علي تحرير غابرييل المحتجزة في قلعة الملك فاليريان، فيما تنطوي المهمة في المرحلة الثامنة علي الخروج من المتاهة المعقدة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا، على عكس المراحل الأخرى التي تتطلب مهارة في القتال فحسب.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة زينا للكمبيوتر :-

الأسلحة :

يتوفر مجموعة جيدة من الأسلحة المميزة التي تستخدم لقتل الأعداء مثل السيف، وهو السلاح الأساسي الذي يمكن استخدامة في أي وقت، كما أنه فعال للغاية ضد الأهداف القريبة، حيث يتسبب في أضرار جسيمة للأعداء، لكن الأمر يعتمد في النهاية على مهارة اللاعب في القتال بالسيف.


يمكنك أيضًا بعد تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 استخدام سلاح الشاكرام، وهو سلاح بعيد المدى يمكن بواسطته قتل الأعداء من مسافة بعيدة دون الحاجة للإقتراب منهم، فهو عبارة عن دائرة حديدية حادة جدًا يتم إلقاؤها باتجاه الأعداء، وبعد أن تؤذيهم تعود مرة أخرى إلى قبضة الشخصية، مع العلم أن بعض الأعداء يجب أن يتلقون أكثر من ضربة شاكرام واحدة حتى يتم قتلهم، كما أنه غير فعال ضد زعماء العدو.


العناصر :

هناك مجموعة رائعة من العناصر التي تساعد اللاعب في التغلب على التحديات بعد تحميل لعبة زينا من ميديا فاير، مثل جرعة الطاقة التي تسمح لشخصية Xena باستعادة الطاقة التي فقدتها أثناء القتال، ويمكن حمل العديد منها، كذلك الأحجار الكريمة التي تعيد زينا إلى الحياة مرة أخرى إذا قُتلت لنفس المكان الذي تم فيه أخذ آخر جوهرة.


وهناك أيضًا مع تحميل لعبة زينا للكمبيوتر ما يسمى بقوة السيف، والتي ترفع من قوة زينا الإجمالية، والدرع الدفاعي الذي يرتقي بالقدرات الدفاعية للشخصية، وسوبر شاكرام الذي يقتل جميع الأعداء في بيئة اللعب بضربة واحدة، مما يجعله أقوى العناصر على الإطلاق، ولكن يجب استخدامة في أضيق الحدود نظرًا لندرتة الكبيرة.


كذلك سيف النار الذي يشعل النار في الأعداء، مما يستنزف قوتهم مع مرور الوقت، وسيف البرق الذي يطلق صاعقة تقتل الأعداء، وسيف الجليد الذي يمكنة أن يجمد الأعداء ويدمرهم بسهولة بالغة، بالإضافة إلى الدرع الذهبي الذي يجعل كل ضربات العدو غير فعالة تمامًا لفترة من الزمن.


أهم إيجابيات تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر :-

  • بيئات لعب رائعة تشمل مناطق ريفية وثلجية وغابات.
  • تتضمن عددًا كبيرًا من المراحل متفاوتة الصعوبة.
  • تضم مجموعة واسعة من الأسلحة والعناصر.
  • سهولة كبيرة في التحكم بالشخصية الرئيسية.
  • تتمتع بقصة خيالية رائعة لدرجة كبيرة جدًا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1
تحميل لعبة زينا بلاي ستيشن 1
تحميل لعبة زينا للكمبيوتر
تحميل لعبة زينا للكمبيوتر
لعبة زينا بلاي ستيشن 1
لعبة زينا
Xena Warrior Princess

فيديو شرح لعبة زينا بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر تحميل لعبة بيبسي مان القديمة



شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب بلاي ستيشن 1
تعليقات : 0