تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر القديمة الاصلية من ميديا فاير، استمتع بمجموعة القوى الخارقة الكاملة لسوبرمان مع لعبة Superman Returns، وهي واحدة من ألعاب القتال الرائعة التي حققت انتشار واسع النطاق، وقد تم تطويرها من قبل شركة Electromic Arts في عام 2006 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس 360.


يستطيع البطل الخارق سوبرمان الطيران بسرعات مختلفة تتجاوز حاجز الصوت، كما يمكنه إصدار شعاع حارق من عينيه، بالإضافة لقدرته على الرؤية عبر الحواجز والعديد من القدرات الخارقة الأخري، والتي يمكن استخدامها للتغلب على الأعداء من الوحوش و الروبوتات القوية، بجانب مواجهة المخططات الشريرة.


تبدأ لعبة سوبر مان الاصلية بأمطار من النيازك تهدد مدينة ميتروبوليس بالدمار، وهو ما تنبأ به كلارك كينت، الذي رأى ذلك قبل الكارثة بفضل رؤيته التلسكوبية، والذي تحول فيما بعد إلى البطل الخارق سوبر مان، والذي استطاع أن يدمر النيازك قبل أن تتمكن من تدمير المدينة، ذلك اعتمادًا على قدراته الخاصة التي تجعله قادرًا على مواجهة مثل هذه الكوارث الطبيعية الخطيرة.


جميع أحداث لعبة Superman Returns مستوحاة من فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم مع بعض الاختلافات الطفيفة، وهو الأمر الذي ساعدها بشكل كبير على تحقيق هذا النجاح الهائل، كما أنها من الألعاب الخفيفة المناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر، أضف إلى ذلك حجمها الصغير جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى المنافسة لها.


تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر :-

المستويات :

تنقسم لعبة Superman Returns إلى عدة مستويات تشمل سلسلة من الأهداف، والتي تظهر فقط من خلال الطيران بلا هدف في انتظار ظهور الأهداف على الخريطة، وهي عبارة عن مواجهات ضد الروبوتات بأنواعها المختلفة، أضف إلى ذلك عمليات الإنقاذ والتصدي للكوارث الطبيعية وإنقاذ سكان المدينة والكثير غير ذلك.


في بعض المستويات، يُحارب اللاعب الوحوش الشريرة مثل التنانين، بالإضافة إلى إطفاء حرائق المباني، وفي المراحل المتقدمة سيُطلب منه محاربة الأشرار وإطفاء الحرائق في نفس الوقت، وهذا ليس بالأمر السهل بالطبع نظرًا لكثرة عدد الوحوش وقدراتها القتالية الهائلة التي تجعل القضاء عليها أمرًا صعبًا.


مراحل تطور الشخصية :

يمتلك سوبر مان في البداية بعض القدرات البسيطة، ولكن مع تقدم المراحل سيكتسب مجموعات من الحركات والقدرات الجديدة، مثل القدرة على الطيران بسرعة كبيرة، كذلك رؤية الأشياء من خلف الحواجز، وإطلاق أشعة الشمس الحارقة، بجانب تجميد الأعداء وتدميرهم، كذلك القدرة على توجيه اللكمات والركلات للأعداء.


نظرًا لأن سوبر مان بطلاً خارق لا يقهر، فهو لا يملك شريطًا صحيًا، ولكن صحته تتضرر عندما يقوم الأعداء بحرق الأشجار، أو عندما يتم تدمير السيارات، أو إصابة سكان المدينة، أو عند حدوثة كارثة طبيعية، أو أى ضرر يقع علي المدينة بشكل عام، وهو ما يشكل عبئ كبير علي اللاعب اثناء انجاز المهام عقب تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر.


كما يجب إتقان قوى سوبر مان الخارقة بشكل جيد، نظرًا لأن الاستخدام السيئ لتلك القدرات يسبب أضرارًا كبيرة للمدينة، حيث يجب مراعاة استخدام مستوي مناسب من الطاقة عند استخدام الرؤية الحرارية علي سبيل المثال، ذلك لأن الاستخدام الزائد للطاقة يتسبب في ضرر كبير جدًا للمدينة.


تفاصيل اضافية عن لعبة سوبر مان الاصلية للكمبيوتر :-

مدينة متروبوليس :

تتكون مدينة متروبوليس من عدة جزر كبيرة تقع في بحيرة محاطة بالجبال الشاهقة من جميع الاتجاهات، ويمكن التحليق فوق المدينة واستكشاف المباني المختلفة بها، كذلك التحليق بين السحب في مشهد رائع ومميز يحبس الأنفاس، ولكن للأسف لا يمكن السباحة أو الغطس في أعماق المياه.


تبلغ مساحة الخريطة 80 ميلاً، وبالرغم من أن مساحة لعبة Superman Returns كبيرة نوعًا ما لكن يمكن الوصول إلى جميع المناطق بها بسرعة كبيرة، بسبب قدرات سوبر مان الخارقة، كما أنه تم تجسيد جميع الهياكل بحيث تبدو واقعية قدر الإمكان، بما في ذلك ناطحات السحاب والمباني السكنية والإدارية والمطاعم و محطات الوقود وغيرهم الكثير.


معارك الزعماء :

تتطلب مواجهة زعماء الأعداء الكثير من المهارة والسرعة عقب تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر، حيث أن معظم زعماء الأعداء عبارة عن مخلوقات غريبة الأطوار تقود آليات عملاقة بقدرات تدميرية هائلة، ويمكن لهذه الوحوش إطلاق الصواريخ والأعيرة النارية، بالإضافة إلى قدراتها الدفاعية التي تجعل من الصعب القضاء عليها.


مواجهة الأعاصير :

يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة سوبر مان الاصلية أن يتعامل مع الأعاصير التي تجتاح المدينة، ذلك بتجميد العاصفة فوق الماء وتدميرها، تلك هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها التعامل مع الأعاصير، لكن يجب اختيار التوقيت المناسب للقيام بذلك، والعمل على تدمير العاصفة بأسرع ما يمكن، لأن كل لحظة تمر تسبب الكثير من الضرر للمدينة وبالتالي الإضرار بصحة سوبر مان.


لا تقتصر مواجهة الأعاصير على إيقافها وحسب، حيث يجب بعد إيقافها العمل على إخماد الحرائق التي سببتها العاصفة، ومساعدة الجرحى والمصابين، وتنفيذ العشرات من عمليات الإنقاذ المهمة الأخرى لسكان المدينة المتضررين، كل هذا في أجواء من الفوضى وحالة من الذعر أصابت الجميع.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر :-

التدريب :

تقدم لعبة Superman Returns في البداية مرحلة تدريب قصيرة تساعد اللاعب على إتقان التحكم جيدًا، وتعلم الطيران والسيطرة علي الشخصية الرئيسية واستخدام القدرات الخارقة، حيث تتمتع الشخصية بالعديد من القدرات التي تتطلب مهارة كبيرة لاستخدامها، ويمكن اكتساب تلك المهارة في مرحلة التدريب الهامة للغاية.


المهمات :

لا توجد مهام محددة يجب أداؤها بعد تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر، فالمهمة الأساسية هي إنقاذ المدينة من هجمات الأعداء المختلفة والكوارث الطبيعية، مثل العواصف والفيضانات وخلافه، إلى جانب حماية السكان قدر المستطاع، وإنقاذهم من الحرائق والحوادث والمجرمين، والعديد من الأشياء الأخري التي تضر بالسكان والمدينة معًا.


كل ما يجب فعله عقب تنزيل لعبة سوبر مان القديمة هو الطيران باستمرار فوق المدينة لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة، مثل نقل شخص مصاب إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن لإنقاذة من الموت، أو تحرير بعض الأشخاص المحتجزين بسبب حريق في أحد المباني، أو مساعدة الشرطة في القبض على بعض المجرمين الذين يحاولون الهروب أو السرقة.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة سوبر مان الاصلية على رسوم متحركة جيدة جدًا بالرغم من كونها قديمة نوعا ما، مما جعل الطيران في الهواء والحركة بشكل عام سلسة للغاية، وتُبرز كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حدًا سواء، كذلك المؤثرات الصوتية والمرئية، والتي بدورها تخلق تخلق جوًا مثيرًا وترفيهيًا إلى أقصي درجة ممكنة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر :-

  • معارك شرسة ومواجهات حاسمة ضد الروبوتات والوحوش.
  • تتضمن مجموعة كاملة من القوى الخارقة للبطل سوبر مان.
  • اللاعب حر تمامًا في التحرك بفضل نظام العالم المفتوح.
  • العديد من المستويات التي تتضمن العديد من الأهداف.
  • تنوع كبير في مظهر الأعداء والروبوتات وقدراتهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر
تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر
لعبة سوبر مان للكمبيوتر
لعبة سوبر مان الاصلية
لعبة سوبر مان الاصلية
لعبة Superman Returns
لعبة Superman Returns

فيديو شرح لعبة سوبر مان الاصلية للكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة زينا للكمبيوتر تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر



شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب كمبيوتر
تعليقات : 0