تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير جميع الاصدارات، ترتفع معدلات الجريمة في مدينة جوثام بشكل مثير للقلق، حتى أن Batman أصبح هدفًا لعصابات المدينة، والجميع يعتمد على باتمان لمواجهة هؤلاء الأشرار والتصدي لمخططاتهم الشريرة، التي تهدف إلى السيطرة على المدينة كجزء من خطة أكبر بقيادة الجوكر.


تتضمن لعبة باتمان القديمة "Batman Vengeance" ما يصل إلى تسعة عشر مستوى من المواجهات المصيرية مع الأشرار، مما يمنح اللاعبين تجربة استثنائية مليئة بالإثارة والمغامرات، كما يشمل كل مستوى عددًا كبيرًا من المهام المتنوعة، بعضها عبارة عن معارك قتالية، والبعض الآخر عبارة عن مطاردات في شوارع المدينة بالسيارات والدراجات النارية والطائرات.


تتوفر معظم أدوات Batman الحقيقية التي يعتمد عليها في القتال والتنقل بين المباني بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر، بالإضافة إلى مركباتة الخاصة التي لطالما ميزتة عن الشخصيات الأسطورية الأخرى، مثل سيارة باتمان الشهيرة ودراجته النارية أيضًا، والكثير غير ذلك من الأمور التي تمنح اللاعبين تطابقًا مثاليًا بين اللعبة والفيلم المستوحى منه الأحداث.


العاب باتمان هي من العاب الأكشن والمغامرات الخفيفة من منظور الشخص الثالث، وقد تم تطويرها بواسطة Ubi Soft في عام 2002 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 2 وإكس بوكس، كما أنها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر، أضف إلى ذلك أن حجمها صغير جدًا مقارنة بالألعاب الأخري.


تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر وللاندرويد :-

الرجل الوطواط :

باتمان هو شخصية خيالية تم تجسيدها في عدد كبير من الأعمال السينمائية والمسلسلات الكرتونية، حيث يمتلك العديد من القدرات القتالية التي تجعله مؤهلاً لخوض المعارك القتالية ومواجهة المجرمين، منها القدرة على الجري بسرعة كبيرة والقفز والركل واللكم وقيادة المركبات بأنواعها المختلفة.


كما يمكنه التنقل بين المباني الشاهقة باستخدام الخطاف، والذي يجعله قادرًا على التأرجح والوصول إلى جميع الأماكن التي يصعب على الكثيرين الوصول إليها، بجانب قدرته على الإنزلاق على الأسطح المائلة وتسلق الجدران والتسلل، وهي قدرات تمكنه من دخول مناطق الأعداء دون أن يكتشف أحد وجوده، يمكن للاعب استخدام هذة المهارات بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر.


على الرغم من أن Batman يتمتع بقدرة كبيرة على التحمل، إلا أنه يُصاب بأضرار بالغة من جراء الطلقات النارية والسقوط من المرتفعات وتلقي الضربات من الأعداء، لذلك يجب مراقبة شريط الصحة بشكل مستمر لمعرفة مدى الضرر الذي لحق به بعد كل مواجهة، جدير بالذكر أن شريط الصحة يقع في أعلى يمين الشاشة.


المستويات :

تبدأ لعبة باتمان القديمة بمساعدة امرأة تم اختطاف طفلها من قبل الأوغاد، ذلك بهدف طلب مبلغ كبير من المال من أجل إعادة الطفل إلى والدتة مرة أخرى، لكن المرأة لا تملك المال الكافي لدفع الفدية، وبالطبع على اللاعب بعد تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر مساعدتها على استعادة طفلها المخطوف واعتقال الأشرار لتحقيق العدالة.


يتضمن كل مستوى مهام متنوعة وقوية للغاية، ويجب على اللاعب بعد تحميل العاب باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير إكمالها جميعًا للانتقال إلى المستوى التالي، مثل مهام الإنقاذ والمطاردات والاشتباك مع الأشرار والتصدي لجميع أنواع الجريمة المنظمة، وغيرها الكثير من المهام التي تهدف لتحقيق العدالة في جوثام المليئة بالعصابات المسلحة.


تفاصيل إضافية عن تنزيل لعبة Batman من ميديا فاير :-

الأسلحة والعتاد :

يُعرف باتمان برفضه التام لاستخدام الأسلحة النارية، لكن هناك أنواعًا عديدة من الأسلحة القابلة للاستخدام، التي لا تقل في قوتها عن الأسلحة النارية، مثل سلاح الباتارانج، وهو قطعة حديدية ذات حواف حادة على شكل خفاش، ويمكن إلقاؤها على الأعداء من مسافة بعيدة لإيذائهم والعودة مرة أخرى.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة باتمان على الكمبيوتر الصاعق الكهربائي الذي يمكنة شل حركة الأعداء لفترة مؤقتة، إلى جانب مسدس الشباك، والذي يمكن من خلالة إطلاق الشباك على الأعداء لتقييد حركتهم، كذلك القنابل الضوئية التي تصدر وميضًا قويًا يجعل الأعداء غير قادرين علي الرؤية لفترة مؤقتة، مما يسمح للبطل الخارق Batman بتغيير موقعة أو الهروب من الأعداء.


تعتبر الأصفاد أيضًا من الأدوات المهمة في لعبة باتمان القديمة، حيث يتم استخدامها لتقييد الأعداء حتى وصول شرطة المدينة لاعتقالهم، بالإضافة لخطاف الخفافيش، والذي يسمح لباتمان بعبور أسطح المنازل وإنقاذ نفسه أثناء السقوط الحر والتنقل في جميع أنحاء المدينة، مع العلم أن استخدام جميع الأسلحة والمعدات بشكل جيد أمر يتطلب بعض التدريب.


بيئة اللعب :

تجري جميع الأحداث والمعارك في مدينة جوثام ليلاً، والتي تضم عشرات المناطق التي تم بناء كل شيء بها ليبدو واقعيًا قدر الإمكان، مثل ناطحات السحاب المنتشرة في كل مكان والمحلات التجارية والمنازل والمختبرات والنوادي الليلية والمطاعم والمقاهي والمولات، وغيرها من المباني الرائعة التي يمكنك رؤيتها عقب تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر.


كما تضم المدينة شبكة معقدة من الأنفاق، والتي عادة ما تكون ملجأ للخارجين عن القانون، ومكان آمن لإجراء التجارب العلمية الغير قانونية، بالإضافة إلى أن هناك أشياء عديدة يمكن التفاعل معها في بيئة اللعب، مثل البراميل المتفجرة والصناديق الخشبية، وغيرهم من الأشياء التي يمكن التفاعل معها.


جوانب هامة بعد تحميل لعبة باتمان القديمة للكمبيوتر :-

الأعداء :

يوجد تنوع كبير في قدرات الأعداء داخل لعبة باتمان القديمة، فبعضهم يمتلك أسلحة نارية، والبعض الآخر له بنية جسدية قوية تجعل هزيمتهم أمر صعب للغاية، كما هناك مخلوقات غريبة تمتلك قدرات خارقة للطبيعة، مما يعني أن القوة وحدها لن تكون فعالة ضد هذه الكائنات، لذلك يجب علي اللاعب بعد تحميل لعبة Batman للكمبيوتر دائمًا أن يبحث عن حلول ذكية للتغلب علي هذا النوع من الأعداء.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر شخصية الجوكر، وهو العدو الأبدي لباتمان، والذي يمتلك الكثير من القوة والمهارات القتالية، إلى جانب قدرته على أداء العشرات من الحيل غير المتوقعة التي تمنحه أفضلية على منافسيه، أضف إلى ذلك وجود العديد من التابعين للجوكر، والذين يقدمون له الدعم في كل معاركه تقريبًا، بما في ذلك معاركه ضد باتمان بالطبع.


المركبات :

يمكن قيادة سيارة باتمان الرائعة ذات التصميم الفريد ومطاردة الأشرار في شوارع المدينة، لكن هذا يتطلب مهارة كبيرة في القيادة بالطبع، كما يمكن أيضًا بعد تحميل باتمان للكمبيوتر قيادة دراجة باتمان النارية، والتي تتميز بقدرتها على ملاحقة المجرمين في الشوارع الضيقة، على عكس السيارة التي لا تستطيع الوصول إلى تلك المناطق.


في بعض المهمات يقوم اللاعب عقب تحميل لعبة باتمان على الكمبيوتر بقيادة طائرة باتمان المميزة، وهي طائرة سوداء تشبه في تصميمها الخفاش، ويمكنها إطلاق النار علي طائرات العدو والصواريخ الموجهة أيضًا، والتي تتمتع بقوة تدميرية كبيرة تسبب أضرارًا هائلة لطائرات العدو، والتي ستبادر هي الأخرى باطلاق النار من أجل إنهاء المطاردة والهروب.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة باتمان القديمة على أنظمة إضاءة رائعة تبرز أدق التفاصيل، وتلك من الأشياء الهامة نظرًا لأن جميع الأحداث تجري في الليل، كما أنها تتمتع برسومات كرتونية عالية الجودة تجعل الحركة بشكل عام سلسة للغاية، بالإضافة للمؤثرات الصوتية التي تخلق بدورها جوًا حماسيًا مليء بالمغامرات.


أهم إيجابيات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر :-

  • عدد هائل من المهام المتنوعة ذات الصعوبة المتفاوتة.
  • تجسيد رائع لسيارة باتمان ودراجته النارية أيضًا.
  • تتضمن أسلحة وأدوات باتمان الشهيرة والمميزة.
  • تحتوي علي ما يصل إلى 40 دقيقة من المشاهد.
  • مؤثرات صوتية رائعة ورسومات عالية الدقة.

صور من داخل لعبة باتمان القديمة

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر
تحميل لعبة باتمان على الكمبيوتر
تحميل العاب باتمان للكمبيوتر
تحميل لعبة Batman
لعبة باتمان القديمة
تحميل باتمان للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة باتمان على الكمبيوتر



كما يمكنك تحميل العاب أخرى :
تحميل لعبة سوبر مان تحميل لعبة علاء الدين تحميل لعبة بيبسي مان

(الإختيار الأفضل) Batman Vengeance
تحميل اللعبة للكمبيوتر 283 MB

لعبة Batman Vengeance اون لاين بدون تحميل
العب الآن على الإنترنت Online




شاهد ألعاب مشابهة
عرض المزيد من تحميل العاب اكشن
تعليقات : 0